أهم الاخبارالاحزاب والقوى السياسيةالانتخابات البرلمانية

النائب مصطفى بكرى  يرد: أعطيت صوتي لوهدان حتى لا تعود «الهيمنة» على المجلس مرة أخرى

احجز مساحتك الاعلانية

كتب  / عصام الخطيب 

صرح  قيادي بائتلاف «دعم مصر»، الذي يقوده  اللواء سامح سيف اليزل،  النائب البرلماني  الذى طلب عدم ذكر اسمه إن “هُناك حالة من الغضب بين أعضاء الائتلاف بعد خسارة مرشح الائتلاف علاء عبدالمنعم، في انتخابات وكيل المجلس”.

وأضاف القيادي – – في تصريح لة اليوم الثلاثاء، أن “النائب وعضو ائتلاف مصطفى بكري، قاد معركة ضد الائتلاف ومرشحه «عبد المنعم»، لمُحاولة عدم النجاح بمنصب وكيل لمجلس النواب وذلك   ردا على خسارته في الانتخابات التي أجريت منذ يومين لاختيار مرشحي الائتلاف على مقاعد الثلاثة «رئيس ووكيلي المجلس».

وأوضح، القيادى ايضا  أن النائب مصطفى بكرى قاد حربًا معلنة ضد «عبد المنعم»، وقام بـ«تربيطات»  على حد قوله مع نواب خارج الائتلاف وداخله، لاختيار مرشح آخر  في جولة الإعادة”، لافتًا إلى أن هناك اجتماعًا سيعقد  بائتلاف «دعم مصر»، خلال الساعات المقبلة لمناقشة هذا الأمر واتخاذ قرارحاسمم  حول ما قام به «بكري»، ومخالفته ما تم الاتفاق عليه داخل الائتلاف، واصفًا ما حدث بـ«طلاق بلا رجعة». وايضا فى ذات السياق اضاف  عضو ائتلاف «دعم مصر»، النائب البرلمانى مصطفى الجندي، إن “مصطفى (بكري)، قاد حرب معلنة ضد علاء عبدالمنعم، الخاسر في انتخابات منصب الوكيل الثاني لمجلس النواب”.

 وكان عضو ائتلاف «دعم مصر»، النائب البرلمانى مصطفى بكري، قد كشف عن اجتماع جرى   بأحد فنادق القاهرة، بخصوص ذات الموضوع مستنكرا   نتيجة الانتخابات الداخلية لائتلاف، التى أجريت السبت الماضى، على منصب وكيلي البرلمان، التي أعلن خلالها فوز نقيب الأشراف محمود الشريف، وعلاء عبدالمنعم بأعلى الأصوات.

وقال بكرى،  إنه “أعطى صوته لسليمان وهدان مرشح حزب الوفد فى منصب وكيل المجلس، ودعمه، حتى لا تعود فكرة الهيمنة على المجلس مرة أخرى”، موضحا أن “المسئولية ليس حكرا على ائتلاف أو حزب بعينه”.

 

 

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى