أسوانالحوادث و القضاياالمحافظات

حبس تاجر «مصوغات» سرق سبائك ذهبية من زميله بأسوان

كتب : شريف عبد الجليل
قررت النيابة العامة بأسوان، برئاسة المستشار أحمد حلمى المحامى العام، في التحقيقات التي باشرها وكيل النيابة محمد حامد، حبس تاجر مصوغات 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة سبائك ذهبية من زميله منذ نحو عام.
ترجع الواقعة عندما تلقى مدير أمن أسوان اللواء عمر ناصر إخطارًا من مدير المباحث العميد خالد إبراهيم يفيد بضبط مصطفى.م. ح المتورط في واقعة المحضر رقم 869، تاجر مصوغات ومقيم بمدينة دراو وآخرين، والخاصة بسرقة سبائك ذهبية من عبد الرحمن محمد جمعة على (34 سنة -تاجر مصوغات) ومقيم بالمحطة دائرة مركز كوم أمبو، حيث استوقف مجهولون سيارته واستولوا على كمية من المصوغات الذهبية بالإكراه أثناء سيره بالطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مطار أسوان الدولى.
ووردت معلومات باختفاء مرتكب الواقعة داخل شقة مفروشة في دائرة قم أول أسوان، وعقب إجراء التحريات اللازمة وتقنين الإجراءات، تم ضبطه وبحوزته سبيكة ذهبية وزنت نحو 5 كجم وسلاحا ناريا عبارة عن طبنجة مطموسة الأرقام والبيانات و44 طلقة 9 مم وكمية من الذهب الكسر وزنت نحو 170 جراما تقريبا، وبمواجهته أقر بصحة التحريات وارتكابه الواقعة بالاشتراك مع آخرين، وتحرر المحضر اللازم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى