الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

“الفرعون المصرى” يقود روما امام سامبدوريا “بالكالشبو” الليله

كتب/ شريف رشدى

يلتقي فريق روما على ملعبه بنظيره سامبدوريا في إطار مباريات الجولة الخامسة ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالشيو»، ويقام اللقاء على ملعب لويجي فيراريس بمدينة جنوى الإيطالية معقل فريق سامبدوريا.

يدخل فريق سامبدوريا اللقاء المرتقب وهو فى المركز السابع برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن روما الذى يحل فى الترتيب الرابع بالمسابقة برصيد بثمانية نقاط.

ويشيد الجميع في إيطاليا بأداء روما هذا الموسم فى ظل تألق لاعبيه الجدد أمثال “الفرعون المصرى” محمد صلاح ودزيكو والمخضرم توتي كما أن جارسيا تعلم من أخطائه أخيراً وأصبح لدى الفريق حلول تكتيكية بفضل دكة البدلاء واختلاف أسلوب اللعب، وكان تعادلهم أمام ساسولو فى المباراة الماضية ناتجة من إرهاق واضح عقب المباراة الكبيرة أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، حقق «صلاح» رقماً قياسياً بين جميع لاعبي الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم، وفقاً لشبكة سكاي سبورتس، حيث وصفت «صلاح» بالرائع، وأكدت الشبكة الدولية ان الجناح المصري قام بتصويب 4 تسديدات بين القائمين والعارضة في مباراة واحدة هو رقم قياسي لم يحققه أي لاعب آخر في أي مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

كان «صلاح» قد سجل هدفاً عالمياً بتصويبة صاروخية بيسراه من خارج منطقة الجزاء لينقذ فريقه من تلقى هزيمة أمام نظيره ساسولو في الدوري الإيطالي «الكالشيو» والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق كما تصدى كوتسيني حارس مرمى ساسولو ببراعة لتصويبات «صلاح» الثلاثة الأخرى.

وأبدى «صلاح» سعادته بتسجيله أول هدف رسمي له مع فريق روما في مرمى ساسولو في اللقاء الذي انتهى بالتعادل، مشيراً إلى أن النتيجة ليست جيدة لأن الفوز كان الأقرب، موضحاً أن فريقه لعب بشكل جيد وأهدر العديد من الفرص في المباراة، وأعرب «صلاح» عن سعادته بتسجيله لأول هدف له مع روما، مشيداً باللعب بجوار المخضرم توتي والمهاجم البوسني إدين دزيكو، واصفاً بأن كلاهما لاعبان كبار.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى