اسليدرالمحافظاتالمنيا

خلال اجتماع أبو المجد بالمستشفيات الجامعية التركيز على المستوى التعليمى وتوفير الاحتياجات فى التوقيت المطلوب

كتب:ماهر مندى
أكد الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا أن إدارة الجامعة متفهمة لدور المستشفيات الجامعية في المجتمع وتضعها في أهم أولوياتها وطالب العاملين بالمستشفي أن يستغلوا هذا الاهتمام وأن جميع العاملين بالمستشفيات الجامعية توزع عليهم مسئوليات العمل للوصول إلي إدارة ناضجة لا تخلي مسئوليتها عن نفسها وأن تتحمل مخاطر المسئولية، وطالب بعمل آلية للمحاسبة للمقصرين والمكافأة للمتميزين في العمل.
وطالب بتوفير الاحتياجات للمستشفيات الجامعية في التوقيتات المطلوبة والمحددة لتواجدها وأن من يتقدم من إدارة المستشفي بمشكلة لعرضها يجب أن يصاحب المشكلة بمقترحات الحلول ولا يعتمد علي الخطابات الإدارية فقط بل يكون لديه رؤية متكاملة للحلول حتي نشعر بتحسن في المستقبل القريب للخدمة داخل المستشفيات الجامعية.
وأضاف بأن طموحه تهيئة مكان جيد بقدر الإمكان لتقديم خدمة جيدة للمرضي وشدد علي دور رؤساء الأقسام في الإدارة الفنية داخل الأقسام والاهتمام بالمستوي العلمي والتقني للأطباء وطاقم التمريض داخل المستشفيات.
وفي نهاية الاجتماع طالب الدكتور أشرف مدير المستشفي بعمل اجتماع دوري للمستشفيات الجامعية لأن هذه الاجتماعات سترسم سياسة المستشفيات في المرحلة القادمة ولأهميتها الكبيرة للوقوف علي المشكلات داخل المستشفيات الجامعية.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى