استغاثة المواطنيناسليدر

نظرة معالي وزير الداخلية .. كراهية وغضب المواطن… من صنع وزارة الداخلية… حدث ولا حرج!!!!

بقلم : عادل عبد الرحمن
معالي السيد المحترم وزير الداخلية
السيد اللواء / مجدي عبدالغفار
رغم زيارة وزير الداخلية لمحافظة الغربية والتأكيد علي القيادات الأمنية بمديرية الأمن بحسن معاملة المواطن والإهتمام بمساعدة كل من له حق وحفظ الأمن والأمان للمواطن
إلا أن مركز شرطة كفر الزيات ووحدة المباحث خارج نطاق الخدمة المواطن في وادي والشرطة تسبح في وادي آخر
والدليل حفظ ٩٨ % من محاضر المواطنيين الخاصة بجرائم السرقة رغم معاينة وحدة المباحث ووجود الادلة الجنائية أحيانا ، وتوافر معلومات حول الجناة إلا أن صاحب المعالي عاشق تكييف مكتبه رئيس المباحث يكتب دائماً… لم تتوصل التحريات لصحة الواقعة..
وأصبح صاحب الحق مدعي بالباطل ..وضاعت حقوق الناس وتبخرت الحقيقة والسبب التكاسل والتقاعس في العمل ،ونحن لا نتجني علي وحدة المباحث بكفر الزيات ،ولكن علي السيد اللواء مسئول الأمن العام بوزارة الداخلية التحري من ذلك ، وعلي السيد اللواء رئيس جهاز أمن الدولة التحقق من ذلك الكلام ..
فنحن نأمل من السيد وزير الداخلية البحث والتحري في هذا البلاغ وهذة حقيقة مؤكدة للمحضر رقم ٦١ ج كفر الزيات بتاريخ ٢٦/٤/٢٠١٥ جريمة سرقة منزل وقامت المباحث بالمعاينة التصويرية للمكان .وكذلك الأدلة الجنائية لرفع البصمات وأستدعي رئيس المباحث المشتبه بهم ولم يتوصل لضبط الجاني ، المتهم بالسرقة في المحضر رغم وجوده حراً طليقاْ قام بسرقة أكثر من منزل وكأنه يسرق في حماية الشرطة .
وبعد كل ماسبق تجد المحترم رئيس مباحث كفر الزيات– كاتب بتحرياته لم تستدل التحريات لصحة الواقعة
معالي السيد المحترم وزير الداخلية :
منذ تولي سيادتكم لوزارة الداخلية ونحن شاهدين علي أخلاصكم الوطني لتوفير الأمن والأمان للمواطن وأستشعر المواطن الأمن والأمان في ظل قيادتكم الرشيدة ..
ولكن هناك من يتكاسل ويتقاعس في آداء عمله ويخلق الفجوة بين المواطن والمؤسسه الشرطية ..
معالي الوزير…
رفعنا شكوانا آملين في إتخاذ اللازم تجاه من يعبثون ويهدرون حق المواطن ،حتي لا نتسأل فيما بعد كيف وصل هذا المواطن الي حد الكراهية والغضب من جهاز الشرطة لتصرفات مثل هؤلاء المقصرين في آداء واجبهم نحو الوطن والمواطن..
معالي الوزير المحترم ..نأمل في بحث شكواي ومحاسبة المقصرين في حق السواد الأعظم من شعب مصر
ولسيادتكم جزيل الشكر .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى