اسليدرالحوادث و القضايا

ماساة انسانيه وفاة الطفلة هاجر ظلت 3 أيام بدون طعام بعد وفاة الأم

كتب – محمود الجوهرى

هاجر رضيعة ماتت فى حضن أمها المتوفاة، وأنقذ القدر شقيقتها الثانية من الموت، بعد أن قاومت انقطاع الغذاء عنها لـ3 أيام متواصلة. مأساة هاجر بدأت بعدما لم تجد الرضيعة غذاءها، ولم تقو على مواصلة الحياة، فالأم كانت تعانى من مشكلات صحية أنهت حياتها، ولحقت بها طفلتها ذات الـ4 أشهر، بينما نجت الطفلة الثانية من الموت، فى قرية أبونبهان، التابعة لمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة ميت غمر، بعثور خال الضحيتين على جثة شقيقته وطفلتها الرضيعة داخل شقتها، بينما طفلتها الثانية كانت لا تزال على قيد الحياة، وبانتقال الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز ميت غمر، إلى مكان الواقعة، تبين أن السيدة المتوفاة، متزوجة من مصطفى محمد إبراهيم، مقيم فى السعودية، وتدعى دعاء أبوالفتوح عطية كانت تبلغ من العمر 35 سنة، ووجد بجوارها جثة رضيعتها هاجر مصطفى، وعلى بعد خطوات من الجثتين، الطفلة نورهان، عمرها سنتان، مغشياً عليها ومصابة بجفاف وهبوط فى الدورة الدموية.
وقال «أسامة»، شقيق الضحية، فى محضر الشرطة، إن شقيقته موجودة فى القرية منذ شهرين، بعد حصولها على إجازة من عملها مع زوجها بالسعودية، وكانت تقيم بمفردها مع طفلتيها، وإنه كان دائم الاتصال بها والتردد عليها كل فترة.

زر الذهاب إلى الأعلى