الحوادث و القضاياالمحافظاتسوهاج

مقتل شخص وإصابة آخر في قضية ثأر بسوهاج

كتبت / رانيا عادل

تلقي اللواء احمد ابو الفتوح مدير أمن سوهاج إخطار من مركز شرطه البلينا يفيد بمقتل شخص وإصابة ابنه بسبب قضية ثأر مع عائلة اخري ،كما تمكنت قوات الامن من ضبط الحناه والسلاح المستخدم.
فقد تبلغ لمركز شرطه البلينا بإطلاق أعيرة ناريه بناحية برديس دائرة المركز.
وعلي الفور انتقل مأمور المركز وضباط وحده المباحث الي مقر الحادث والذي تبين وجود جثه المدعو / حمدي، ع،60 سنة، عامل ويقيم بناحية برديس وينتمي لعائلة (القليعي) والذي توفي نتيجة اصابته بعده طلقات نارية متفرقة بالجسم، كما اصيب نجل المجنى عليه المدعو / علي، ح 16 سنه طالب ويقيم بذات الناحيه بجرح متهتك بالرأس.
وعند سؤال المصاب اتهم كلا من
1 عمرو، ك،27 سنه (ينتمي لعائلة برقي) بمقتل والده وأحداث اصابته لارتباط العائلة بحادث ثأر.
وتبين من الفحص أن سبب الحادث ارتباط العائلتين بحادث ثأر بتاريخ 30 / 6 /2005 والمحرر عنه المحضر برقم 4460 جنايات المركز والناجم عن مقتل المدعو / كحلاوي ، ك ،وشهرته روبي (ينتمي لعائلة برقي) والذي اتهم في مقتله المدعو / ياسر، س (ينتمي لعائلة القليعي) .
كما تم إعداد عده اكمنه أسفرت إحداهما عن ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين أخذا بالثأر.
كما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط المتهمين الهاربين والسلاح المستخدم، كما تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظه الحالة بالمنطقة وتحرر عن ذلك محضر رقم 4451 .

زر الذهاب إلى الأعلى