اسليدرالأدب و الأدباء

الكتاب الاسود يحصد المركز الرابع في قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعا

11390312_10155646997220273_6517989999324324310_n

كتب جورج ماهر

بعد شهر واحد من إنطلاق الطبعة الأولي “للكتاب الأسود” للكاتبة “نرمين نعمان” يتقدم بثبات في قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعا علي مستوي مكتبات الشروق والتي أعلن عنها الأستاذ مصطفي الفرماوي مديرعام مكتبات الشروق خلال هذا الأسبوع.

كان الكتاب يشغل المركز (16) في الأسبوع الماضي لينطلق سريعا إلي المركز (10) في قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعا في المكتبات ثم الي المركز الرابع. وهذا دليل قوي علي تغير إتجاهات القراء وتعطشهم لمحتوي مختلف يحاكى الواقع حتى لو كان صادم ، هذا الوعي الذي يميز أهمية الرؤيا الصادقة ويعكس رغبته في التغيير و التطوير

حيث تقدمت الكاتبة بالشكر للقراء ولمكتبات الشروق وللأستاذ مصطفي الفرماوي ، لثقتهم في المحتوي ومساندتهم لتلك التجربة التي تعتبر الأولي من نوعها في الوطن العربي والتي تحمل الكثير من المكاشفة والمواجهة مع تناقضات حياة الرجل والمرأة والعلاقات المتشابكة في العالم العربي وعاداتة وتقاليدة. وفي تصريح للكاتبه نرمين نعمان عن تجربتها الأولي “الكتاب الأسود” قالت أن وعي القراء كان سبباً مباشراً في نجاح الكتاب ، فتقديم محتوي يكسر المناطق المحظورة في حياتنا وعلاقاتنا الإنسانية والتي قد تفاجئ القراء ، كان يحمل الكثير من المخاطرة أثناء الكتابه .

نرمين نعمان مدربة وباحثة في الصحة النفسية ، أسست برنامجا متكاملا في مجال تدريب الحياة والتنمية البشرية عام 2006 (برامج الحياة السعيدة)، بينما “الكتاب الأسود” هو تجربتها الأولي وصادر عن دار رواق للنشر والتوزيع في مايو 2015.

زر الذهاب إلى الأعلى