أخبار مصرحصرى لــ"العالم الحر"منوعات ومجتمع

رساله دكتوراة..والشكر موصول

الاعلامى

سمير المسلمانى

ان يجلس التلميذ بجوار الأستاذ على منصة واحدة هذه قيمة حقيقية تجسد التربية الأكاديمية الصحيحة وتؤكد تواصل الأجيال ..

كلمات الشكر والتقدير هي أرقى المعاني والصفات والمسميات التي يمكن أن يعبر بها الإنسان عما بداخله من مشاعر وأحاسيس صادقة نائية رقراقة لا نفاق فيها ولا تجمل لكل صديق أو حبيب أو من فعل معروف حتى وإن كان صغيرًا، الشكر والتقدير كلمات أحيانًا تقوم مقام الفعل فيقضى بها الأمر، لما بها من فصاحة وبلاغة عامرة وعرفان للجميل.

تلك الكلمات التي تعبر عن المشاعر تحدث قيمة عظيمة في نفس الملتقى وتدفعه للأمام في فعل المعروف مرات عديدة ليس شرطًا أن ينتظر من فعل به المعروف شكرًا ولكن تحدث هذه الكلمات الحانية في النفس شئ من البهجة والسعادة الدائمة فتتزاحم كلمات الشكر والتقدير والاحترام لشخص عزيز أو لموظف قادر .

تعبر تلك الكلمات من الشكر والتقدير عن مدى الجميل والتقدير الذي أحدثه أو بادر به الشخص تجاه إنسان آخر يريد المساعدة أو بادر بشي من تلقاء نفسه، لا يشترط أن تكون كلمات الشكر والتقدير أقوالًا فيمكن أن تكون إهداء وردة أو هدية من خلال الصور التي تشاركها مع أصدقاء والمقربين إليك.

يتقدم الاستاذ الدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالى للخدمه الاجتماعيه بكفر  الشيخ للاستاذ  الفاضل معالي الأستاذ الدكتور محمد عباس ابراهيم استاذ الأنثروبولوجيا بكلية الاداب جامعة الاسكندرية والذي شرفت بمناقشة سيادته لي في رسالة الماجستير عام 1998 والشكر موصول لأخي الفاضل معالي ا.د. محمد البدوي مدير معهد العلوم الإجتماعية بالكلية علي الدعوة الكريمة والتي تشرفت فيها امس بمزاملة معالي ا.د. مصطفي عمر حمادة في مناقشة رسالة الدكتوراة للاخت الفاضلة د.ابتسام بهجت المتميزة خلقا وعلما….ألف مبروك لها ولأسرتها الكريمة ولاسرة المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ

زر الذهاب إلى الأعلى