اسليدرالصحة العامةالمرأةمنوعات ومجتمع

علاج انسداد الانف وكيفية التخلص منها بخطوات سهلة ونتيجة سريعة وفعالة

علاج انسداد الانف وكيفية التخلص منها بخطوات سهلة ونتيجة سريعة،مشكلة الانف في كل فصل شتاء وبعض الاحيان في فصل الصيف،جيوب انفية وانف مسدودة ،للتخلص من هذه المشكلة تعرف عليها الان.

علاج انسداد الانف وكيفية التخلص منها

كما يأتي ذلك جميع شتاء مع صقيع الجو تجد نفسك وسط كومة من ركام المناديل،نعم العديد من الناس يتكبدون من برد الشتاء وجفاف الرياح وبرودته ومع تغييرات الفصول حيث يستطيع ان تكون حساسية الجيوب الانفية اكثر انتشاراً وانسداد الانف ايضا وكأن ذلك الانسداد لا ينتهي ابداً.

سوف تتعرف عن طريقه على طريقتين لحل تلك المشكلة, من المحتمل في الطليعة ستبدو غريبة بضع الشيء ولكنها اثبتت فعاليتها لدى عديد من الناس إبان دقيقتين لاغير.

الأسلوب الاولى:

1- اضغط بطرف لسانك الى الاعلى من داخل فمك “على سقف حلقك”.

2- افلت الضغط باللسان واتبعه بالكبس باطراف اصابعك بين حاجبيك.

كرر تلك الخطوتين تباعاً “الضغط باللسان ثم اطراف الاصابع” لفترة 20 ثانية وسوف يزول السائل المتراكم ويزول معه الانسداد

 الأسلوب الثانية:

قم بارجاع رأسك الى الخلف واحكم الضغط باصبعيك على انفك كانك تقوم بسده, اطول مرحلة ممكنة ثم اعد رأسك الى وضعه التلقائي يستطيع ان تكررها ان استدعى الامر هذا ولكن الاغلب تنفع معهم من المرة الاولى… وستجد ان الانسداد قد زال.
لايضاح اكبر ستجد الفتاة تؤدي تلك الحركات امامك, ونحب سماع رايك باي الطريقتين قد كانت نافعة لك؟ فيما يتعلق لي شخصياً الأسلوب الاولى قد كانت رائعة وساعدتني كثيراً, اذا قد كانت لديك اي افكار ةطرق اخرى يسعدنا ان نتعررف عليها.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى