أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالاسكندريةالتقارير والتحقيقاتالحوادث و القضاياالمحافظات

حادث كوبري ستانلي للمره الثانيه

كتب/ فادي محمد

لقيت طالبة مصرعها وأصيب زميلها، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، صدمتهما سيارة يقودها طالب أثناء جلوسهما على مقعد خشبي على رصيف كورنيش الإسكندرية، بمنطقة لوران، في تكرار لسيناريو حادث “كوبري ستانلي”.
في 2 يناير الماضي صدمت سيارة ملاكي يقودها طالب مخمور 3 طلاب على كوبري ستانلي، ما أدى لإصابة أحدهما وسقوط اثنين منهم في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول وجرى البحث عن الثاني ويدعى ” محمد حسن شوقي” لمدة أسبوع كامل.
تلقى قسم شرطة أول الرمل بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم ومتوفى على طريق الجيش بمنطقة لوران، انتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث.
وتبين من المعاينة أنه أثناء سير السيارة ملاكي إسكندرية قيادة المدعو “ز. أ. ف” 19 سنة، طالب بكلية الهندسة، بالحارة البحرية بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى لإنحراف السيارة وصعودها أعلى الرصيف واصطدامها بكلٍ من “هاجر. م. ال” 17 سنة، طالبة، و”م. س. م” 18 سنة، طالب، تصادف جلوسهما على مقعد خشبي على الرصيف.
وأسفر الحادث عن وفاة الأولى وإصابة الثاني بسحجات وكدمات بمختلف أنحاء الجسم وحدوث تلفيات بالمقعد الخشبي، وجرى نقل جثة المتوفاة لمشرحة الإسعاف والمصاب لمستشفى شرق المدينة للعلاج.
تم التحفظ على السيارة وقائدها، وحُرر المحضر جنح قسم شرطة أول الرمل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى