اسليدرالرياضةالرياضة الأوروبية والعالميةالرياضة العربية والافريقيةالرياضة المحلية

” قمة الاخذ بالثأر “

محمد جمال

شهد ملعب وانفيلد اجواء شديدة الاثارة والالتهاب حيث اقيمت مباراة العودة بين فريقي ( ليفربول – مانشيستر سيتي ) التي اقيمت في إطار الجولة الثلاثة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويذكر ان في مباراة الذهاب وعلي ملعب مانشيستر سيتي فاز صاحب الارض والجمهور بخماسية نظيفة دون رد ويبدون ان وقت الاخذ بالثأر قد حان علي ملعب ليفربول وسط جمهوره .

بدأت المباراة علي صفيح ساخن والضغط من لاعبي ( ليفربول) علي منتصف ملعب الضيف المنافس .

 

وفي الدقيقة الـ 11 من الشوط الاول يحرز اللاعب ( تشمبرلين ) الهدف الاول من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الـ 18 لتسكن شباك الضيف ليتقدم فريق (ليفربول ) بأول اهداف المباراة .

وفي الدقيقة 40 يتعادل فريق مانشيستر سيتي بهدف عن طريق اللاعب ( سانيه ) لتصبح النتيجة هي التعادل الايجابى 1-1 لينتهي شوط المباراة الاول بهذه النتيجة .

ومنذ بداية الشوط الثاني لم يهدأ فريق ليفربول في الهجمات علي مرمي الفريق الضيف حتي تمكنو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب ( فرمينو ) ليتقدم ليفربول بنتيجة 2-1 .

وبعدها بدقيقة ونصف وفي الدقيقة 61 يضغط اللاعب المصري محمد صلاح علي مدافع الفريق الخصم ليقبض منه الكرة ويصنع بها هدف علي طبق من ماس بعد تمريرة الي اللاعب السنغالي ( ساديو مانيه ) الذي صوبها داخل الشباك ليتقدم الفريق بنتيجة 3-1 .

بعدها ب5 دقائق وفي الدقيقة 67 يسجل اللاعب المصري محمد صلاح الهدف الثامن عشر له في الدوري النجليزي والرابع لليفربول في المباراة.


وفي الدقيقة 82 يحرز اللاعب ( فرناندو سيلفا ) الهدف الثاني لفريق مانشيستر سيتي الذي اشتعلت بعده المبارة .
تبديل من قبل ( جوارديولا ) المدير الفني لفريق ليفر بول في الدقيقة 87 وخروج اللاعب المصري محمد صلاح .

وفي الدقيقة 91 يسجل اللاعب ( جان دوجان ) الهدف الثالث لفريق مانشيستر سيتي ليقلص الفارق لنتيجة 4-3 وتنتهي المباراة بهذه النتيجة .

يذكر ان محمد صلاح متصدر لقائمة هادفي الدوري الانجليزي برصيد 18 هدف

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى