أخبار مصر

البطريرك الانبا إبراهيم إسحق يترأس القداس الاحتفالى لاحتفال كاريتاس مصر بيوبيلها الذهبى

كتبت – امل انور

بمناسبة احتفال كاريتاس مصر بيوبيلها الذهبى ترأس غبطة البطريرك الانبا إبراهيم إسحق القداس الاحتفالى بهذه المناسبة بكاتدرائية العذراء بمدينة نصر، وقد شاركه فى الخدمة نيافة الانبا انطونيوس عزيز، و نيافة الانبا يوحنا قلتة راعى الكاتدرائية و الاباء جورج جميل ويوسف بشرى.

و قد شرف الاحتفال سعادة سفير الفاتيكان برونو موزارو و اصحاب النيافة المطران جورج شيحان مطران الموارنة و المطران جورج بكر مطران الروم الملكيين كما حضر نائبا عن قداسة البابا تواضروس نيافة الانبا مارتيروس اسقف عام كنائس شرق السكة الحديد كما حضر القسيس الكنن جبرائيل ينى من الكنيسة الاسقفية، و الام مارى نادية سعيد رئيسة الراهبات المصريات.

كما شارك بالحضور العديد من الرهبان والراهبات من مختلف الرهبانيات و الذين شاركوا بالخدمة فى كاريتاس على مر السنين ، و الاب هنرى بولاد و الفرير ريجيس ، وعدد كبير من افراد شعب الكنيسة.

القى غبطة البطريرك كلمة عن معنى اليوبيل كما اشاد بخدمات و انشطة الجمعية وشكر جميع القائمين على الخدمة بها طوال الخمسين سنة الماضية.وقدم الاستاذ فيكتور فكرى مديرالجمعية الهدايا التذكارية على الحضور كما القى سيادة المستشار جميل حبيب رئيس مجلس الادارة كلمة كاريتاس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى