الرياضةالرياضة المحلية

الأهلي يكتسح تليفونات بني سويف بخماسية بكأس مصر

كتب:ربيع زهران 

حقق الأهلي، فوزًا ساحقًا على تليفونات بني سويف (5-0) مساء الجمعة، بإستاد بتروسبورت في دور الـ32 ببطولة كأس مصر
تقدم للأهلي هشام محمد (20)، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني (23)، وسجل المغربي وليد أزارو الهدف الثالث (44)، وأحرز عماد متعب الهدف الرابع من ركلة جزاء (57)، وأحمد حمدي (82).
وأضاع أحمد حمودي، ضربتي جزاء في الدقيقتين (13، 41).
ظهر الأهلي بشكل رائع، ليهدئ ثورة غضب جماهيره، بعد الخسارة أمام الوداد في نهائي أبطال أفريقيا.
شهد اللقاء، سيطرة تامة من جانب الأهلي منذ الدقائق الأولى، ونجح الفريق في الوصول لمرمى التليفونات مبكرًا ليخطف الفوز، ويضرب موعدًا مع الداخلية في ثمن النهائي.
بدأ الأهلي، هجماته في وقت مبكر، ونجح في الوصول لمرمى التليفونات بهجمة سريعة أنقذها مصطفى حسن، حارس التليفونات، قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء يسددها أحمد حمودي، ويتصدى لها الحارس.
لكن هشام محمد، نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة (20)، بعد أن حرم القائم حمودي من التسجيل لتصل لهشام ليودع الكرة الشباك.
ونجح عمرو السولية، في تسجيل الهدف الثاني (23) من خلال تمريرة عرضية حولها داخل الشباك.
وردت العارضة، ضربة رأس لأحمد حمدي، وحصل الأهلي على ضربة جزاء أهدرها أيضًا أحمد حمودي قبل أن يسجل وليد أزارو، الهدف الثالث ببراعة.
وألغى الحكم، هدفًا سجله النيجيري جونيور أجاي؛ بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي.
وأشرك أحمد أيوب، مدرب الأهلي تغييره الأول بنزول عماد متعب بدلاً من وليد أزارو، وحصل الأهلي على ضربة جزاء ثالثة، سجل منها عماد متعب، الهدف الرابع في الدقيقة (57).
وأشرك الأهلي، ثاني تغييراته بنزول أحمد الشيخ بدلاً من أحمد حمودي (62)، ثم شارك إسلام محارب على حساب النيجيري جونيور أجاي، وأهدر عماد متعب، فرصة بتمريرة لأحمد الشيخ بتسديدة فوق العارضة.
ونجح أحمد حمدي، في تسجيل الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة (82) بتسديدة سكنت الشباك، وأهدر متعب فرصة خطيرة بتسديدة فوق العارضة لينتهي اللقاء بفوز ساحق للأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى