أخبار عاجلة

وفاة سيدة في قطار «القاهرة – أسوان» بعد تأخره 24 ساعة

 

متابعه عبد السلام البكرى

لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة، في القطار رقم 938 القاهرة – أسوان، والذي تحرك من محطة رمسيس، أمس الأول، الأربعاء، الساعة الـ8.30 مساءً، واستغرقت رحلته إلى أسوان نحو 24 ساعة.
قال مشرف مرفق إسعاف إدفو بأسوان، إنه تلقى بلاغا بوجود حالة وفاة في القطار رقم 938، وتم الانتقال للمعاينة وتبين أنها سيدة، موضحًا أن حالات الوفاة لم يتم نقلها بسيارات الإسعاف النموذجي، وقرر المرافقون للمتوفية نقلها إلى مدينة نصر النوبة بسيارة خاصة.
وقال يسري جمال عبد الغني، من محافظة أسوان، وأحد الذين حاولوا إسعاف السيدة في القطار، إنه كان مستقلا للقطار الذي وصل إلى محطة أسيوط الساعة الثامنة صباح أمس الخميس، مستغرقًا 12 ساعة في طريقه إلى أسيوط والذي من المفترض ألا تزيد المدة عن خمس ساعات.
وأضاف «أن القطار توقف في محطة أسيوط نحو ساعتين، وشكى الركاب إلى ناظر المحطة من التأخير، وعطل التكييف في 8 عربات بالقطار؛ لكن دون جدوى»، مشيرًا إلى أن السيدة عمرها نحو 60 عامًا في عربة رقم 7 بالقطار، وكانت تعاني من مرض الضغط ونظرًا لحرارة الطقس؛ بسبب تعطل التكييف أصيبت بحالة إعياء شديدة قبل الوصول إلى محطة إدفو.
وتابع: «فور دخول القطار محطة إدفو طلب سيارة الإسعاف لإنقاذها ولكنها كانت لفظت أنفاسها الأخيرة، واضطر نجلها إلى نقلها في سيارة خاصة إلى بلدتهم قرية أدندان بنصر النوبة»، لافتًا إلى أنه علم من ابنها أنهم كانوا قادمين لقضاء عيد الأضحى مع أهلهم في نصر النوبة.
م ن ف ي ت و


زر الذهاب إلى الأعلى