اسليدرعالم الفنمشاهير الفن

النجمه مادلين طبر ومصر جميله

 
متابعه وتصوير  جورج ماهر
 النجمه الكبيره مادلين طبر والاعلاميه مديحه عاشور اطلوا علينا فى أحدى السهرات الرمضانية بالتليفزيون المصرى في برنامج مصر جميله علي القناه الثانيه .
تحدثت طبر على مدى ساعه كامله على الهواء مباشره عن اهم المحطات فى حياتها الفنيه خلال مشوارها الفنى الذى بدأبالعمل في الإذاعة والتليفزيون في لبنان كمذيعة ومعدة  تليفزيونيةتلا ملها كصحيفيه في مجله الشبكه اللبنانيه.
 ثم بدأت مسيرتها التمثيلية من خلال السينما اللبنانيه حيث قامت ببطوله الانفجار وعوده البطل ولعبه النساء في بيروت.ثم  شاركت بالعديد من الأفلام العربيه  في أوائل التسعينيات من أبرزها فيلم كفرون ، عام 1990الذي شاركت بطولته مع النجم السورى الكبير دريد لحام،وبدات مسيرتها في مصربالفيلم التليفزيونى الطريق الى ايلات بالاضافه الى مجموعه كبيره من الاعمال الدراميه منها وداعا قرطبه والفرسان وايام المنيره وعشرات الاعمال التلفزيونيه الاخرى.
وتحدثت عن من أبرز أعمالها وجه القمر،مع فاتن حمامه ارض الرجال مع صلاح السعدني زيزينيا ج2 مع يحي الفخراني محمود المصري مع محمود عبد العزيزمشوار امرأه مع نادية الجندى ومع عادل امام فى صاحب السعادة ومع عمر الشريف حنان وحنين وتحولت الى ايقونه موضه في  ريش نعام ل خيري بشارة واضافت ان اول أعمالها السينمائية عام 1982 كان لعبة النساء فى لبنان وآخر عمل سينمائى لها بمصر كان فيلم ركلام  عام 2012 .وبرتيتا 2013 ومحترم الا ربع
 وآخر أعمالها التليفزيونية الاخيرة كان طيرى يا طيارة واهل الهوى واوراق التوت. وهذا العام مسلسلين تم تاجيلهما لما بعد رمضان هما مسلسل  الضاهر مع محمد فؤاد ،وتاريخي السلطان والشاه مع المخرج عزيزيه.وقدمت بطوله صوتيه ل18 عمل كرتون للاطفال .واشارت الى انها اعدت قدمت كتبت اخرجت انتجت ووزعت لكنها قررت ان تكون ممثله.
تحدثت الاعلاميه مديحه عاشور عن الفنانه مادلين طبر قائله  أنها بنى ادم بدرجة انسانة ، وامرأة بدرجة أنثى،  و فنانة بدرجة نجمة. واضافت انها تجمعها صداقة قوية بالفنانه مادلين منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، وعلقت عاشور وابدت رايها فى الدراما الرمضانيه هذا العام وتدنى مستواها الفنى الذى لايرقى لاخلقيات الشهر الكريم واضافت انها تفتقد الاعمال الهادفه التى كانت تقدم فى الاعوام السابقه التى كانت تجمع الاسره المصريه حول شاشات الفضائيات العربيه لمتابعتها  مثل ليالى الحلميه ، ارابيسك، زيزينيا وغيرها من الاعمال الهادفه وليست الاعمال الهابطه التى تقدم حاليا.  صاحب الحلقة تابلوهات راقصه لفرقه الشرقيه للفنون الشعبيه. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى