اسليدرالاذاعة و التليفزيونعالم الفن

النجمه مادلين طبر تتالق فى اوراق التوت وشخصيه ماليمار

كتب جورج ماهر

 النجمه مادلين طبر كعادتها تتالق وتبدع فى دور من الادوارالصعبه والمركبه التى تحبها وتعشقها وتجيد تجسيدها ببراعه فائقه وهذا ليس جديد على فنانه كبيره مثل طبر التى تجسد شخصيه سيده هنديه تدعى ” ماليمار”  المسلسل تم تصويرمشاهده الداخليه  فى أستوديوهات المغربى بشبرامنت والمشاهد الخارجيه بالهند ، اخراج هانى إسماعيل ومن تأليف أيمن سلامة وإنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية بمشاركة التلفزيون المصرى والتلفزيون الكويتى ومؤسسة البناء الإعلامى وشركة خلود القاهرة.إنتاج فنى النجم السعودى ماجد العبيد.

وفى هذا السياق تتحدث النجمه طبر عن ذكرياتها عنالمسلسل قائله اتذكر بداية تعارفي على المنتح د.ماجد العبيد حيث جمعنا صديق مشترك..وعقدنا اكثر من اجتماع وتحدثنا عن كل اﻻدوار وسالني..(هه من احببتي؟) فقلت له دور الداهية اخطر امراة في امبراطورية (درامهان) كما يلقبها الجميع..احببت ماليمار واريدها.. فأجابني وانا واﻻستاذ المخرج هاني اسماعيل لم نرى غيرك بهذا الدور الصعب الذى يحتاج الى ممثلة بحجمك..وكانت ماليمار..ولم اندم على اختياري..لقد عشقتها “.

 المسلسل من بطولة مادلين طبر،  كمال أبورية ، صابرين ، ماجد العبيد ، هيدى كرم ، محسن محيى الدين ، نورهان ، يوسف شعبان ، فراس سعيد ، صفاء سلطان ، أحمد صيام.

 

زر الذهاب إلى الأعلى