أخبار عاجلة

فى لقاء حميمى.. الفخرانى يلتقى آمانة القنايات

كتب / سعيد الشربينى
شهد أمس فى تمام الساعة التاسعة مساءآ بمقر الامانة العامة بحزب . حماة الوطن بالشرقية اللقاء الحميمى الذى جمع بين آمانة القنايات والآمين العام بالشرقية سيادة اللواء / محمد الفخرانى . وذلك فى اطار بحث كافة المستجدات على الساحة السياسية ومناقشة كافة القضايا المتعلقة بالمواطنين وطرح الاليات و استراتيجية العمل الجاد من أجل المساهمة فى سرعة حل بعض المشكلات التى تمس المواطن الشرقاوى .
كما أكد سيادته أثناء اللقاء على التفانى بروح الانتماء والوطنية الحقيقية على تقديم كافة المساعدات للمواطن الشرقاوى بما يتفق مع الاهداف الحزبية والتى تصب بدورها فى مصلحة الوطن والمواطن .
مشددآ على العمل بروح الفريق الواحد من خلال عمل مجموعات تثقيفية وتوعية للمواطنين وتبصيرهم بمساندة الوطن والتحمل والصبر للظروف الراهنة التى تمر بها البلاد
موضحآ سيادته بأن مصر تمر الان بمرحلة فارقة فى تاريخها وتحتاج الى كافة تضافر الجهود من أجل المرور بها من عنق الزجاجة لأن الاوطان لاتبنى الا برجالها .
هذا وقد شهد اللقاء العديد من المناقشات حول كافة القضايا المجتمعية الهامة . كما تطرق اللقاء الى مناقشة الاستعدادات للأنتخابات المحلية القادمة والبرامج التى سوف تطرح على المواطنين بما تمس حاجتهم وقضاياهم الملحة .
متنيآ سيادته لكافة امناء واعضاء الامانة مزيدآ من التقدم من أجل خدمة الوطن والمواطن
تحريرآ فى / 4 / 4 / 2017

زر الذهاب إلى الأعلى