الرياضةالرياضة المحلية

الاهلي يهدد اتحاد الكرة بالانسحاب من كأس مصر

كتب:ربيع زهران

اشتعلت أزمة النادي الأهلي، مع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، بعد مطالبة المجلس الأحمر بتعديل لاحة البطولة رغم انتهاء مباريات دور الـ16، بسبب الغرامات التي تم توقيعها على الفريق الأحمر في لقائي الدورين الـ32 والـ16 من البطولة هذا الموسم.

وهدد الأهلي بالانسحاب من المسابقة، حيث أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأحمر، إن القلعة الحمراء أرسلت خطابا رسميا إلى الاتحاد تعلن رفضها للائحة الجزاءات التي تم مضاعفتها، قائلا “حقوق الرعاة متضاربة بين الأهلي واتحاد الكرة، ولائحة المكافآت الخاصة بالبطولة لا تتناسب مع الخصومات والغرامات التي يتم توقيعها على النادي”.

وبات الأهلي في أزمة كبيرة خاصة أن ارغامات اليت ستوقع على الفريق في حالة وصوله للمباراة النهائية ستتخطى مكافأة بطل الكأس المزايا المالية التي يربحها النادي بسبب مشاركته في البطولة.

فيما رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، تهديدات الأهلي نافين تماما أي نية لتغيير لائحة لابطولة خلال الفترة المقبلة، حيث كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية أن لائحة العقوبات الخاصة بكأس مصر من المستحيل تغييرها خلال الفتر الحالية بعدما وصلت البطولة إلى دور الثمانية.

وأكد المدير التنفيذي للجبلاية أن الاعتراض على اللائحة يكون قبل انطلاق المسابقة، ولكن بعد أن تم الأدور التمهيدية ودوري الـ32 والـ16 اعترض مسئولو الأهلي، مؤكدا أن اللائحة لن تتغير، وهو ما ينذر بأزمة جديدة خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى