الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

رغم الفوز على سامبدوريا، اليجري غاضب من لاعبيه

كتب:ربيع زهران

أعرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي عن غضبه، على الرغم من فوز فريقه على سامبدوريا (1-0) ضمن منافسات الجولة 29 من الكالتشيو الإيطالي، مساء اليوم الأحد.

وقام أليجري بالصراخ على لاعبيه في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة أمام سامبدوريا، وكانت ملامح الغضب واضحة عليه.

وقال أليجري في تصريحات عقب المباراة لشبكة “سكاي سبورتس” موضحًا سبب غضبه: “لقد كنت غاضبًا لأنه في هذه الحالات يجب أن تكون منظمًا وتحافظ على الشكل الخاص بك”.

وأضاف: “في الشوط الأول أتت الكرة في منطقتنا خمس مرات وقمنا بوضعها خارج الملعب، بعد ذلك عادوا مرة أخرى، يجب أن نتعلم بسرعة، لا يجب أن نكون ساذجين”.

وتابع: “هذه النقاط الثلاث مهمة للغاية بالنسبة لنا، وخطوة للأمام، لأننا بعد العودة من المباريات الدولية لدينا جولات صعبة للغاية”.

وواصل: “لعبنا جيدًا في الشوط الأول من المباراة، وخلقنا العديد من الفرص لكننا لم نستطع الحفاظ على نفس الوتيرة وكنا غير منظمين في الشوط الثاني”.

وعن إصابة باولو ديبالا قال: “لا يبدو أن هناك شئ خطير، لقد شعر بتصلب في عضلة الفخذ وكان قد شعر بهذا الألم في الأيام الماضية، لذا قررنا عدم المخاطرة به”.

وأكمل: “من الطبيعي أن تشعر بالتعب بعد هذه الفترة من الموسم، لكن علينا أن نتحكم بالكرة بشكل أكبر في الأشواط الثانية من المباريات”.

واختتم عن مستقبله مع يوفنتوس وقال :”لدي علاقة قوية مع النادي، وفي اللحظة المناسبة سوف يتم استدعائي وسيسمحون لي بمعرفة ما ينون فعله”.

زر الذهاب إلى الأعلى