أخبار عاجلة

مقابله محافظ البحر الاحمر لمواطنين

كتب /عبد السلام البكرى

عرض حسن بدوى مدير إدارة خدمة المواطنين، الطلبات على المحافظ والتي تضمنت على طلب أحد المواطنين حول الحصول على وحدة سكنية بدلا من السكن الإداري وآخر من تضرره من استبعاده من تخصيص وحدة سكنية وأحدهم من وجود «كشك» أسفل مسكنه وأخرى من استبعادها من مسابقة التربية والتعليم بتعيين 350 معلما
كما عرض مواطن آخر أن يستبدل وحدته السكنية بالدور الأول بدلا من الدور الثانى فوافق نظرا لوجود طلبات من مواطنين آخرين باستبدال الدور الأول.
فيما يخص كل من تقدم بطلب للحصول على وحدة سكنية مالم ينطبق عليه الشروط واستكمال مدة الإقامة لا تقبل حتى تكتمل الإقامة، حيث إن بعض المتقدمين للحصول على وحدة سكنية لم يستوفِ الشروط، وأمر المحافظ برفض الطلب لعدم وجود استثناءات.
وتقدمت مواطنة تطالب بحقها في مسابقة التربية والتعليم عارضة الشهادات الحاصلة عليها وتقديرها متظلمة من عدم قبولها بالمسابقة فأكد لها المحافظ أنه سيتم دراسة أوراقها دون التحيز أو استثناء وذلك بتطبيق العدالة بين جميع الأطراف، مشيرًا لها بقوله: «لو ليكى حق هجيبهولك».
وبتضرر مواطن من وجود كشك أسفل مسكنه يسبب له ضجيج وتجمع بعض الأفراد أمامه وطالب بإزالته، فأمر المحافظ باتخاذ اللازم للحول دون حدوث الضجيج وإضافة المظهر الحضارى له ولكن مع رفض إزالته، مؤكدا أنه لا يمكن تدمير مصدر رزق هذه الأسرة مصدرا تعليماته بإرضاء الطرفين، وذلك للصالح العام

زر الذهاب إلى الأعلى