الرياضةالرياضة المحلية

هاني زاده مهاجما جريشه : كيف حصل علي الشارة الدولية ؟

كتب:ربيع زهران

وجَّه هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، انتقادًا شديد اللهجة لجهاد جريشة، الذي أدار مباراة الفريق أمام المقاصة بالدوري، وانتهت بخسارة الفريق الأبيض (0-1).

وقال زادة، في تصريحات صحفية، عقب المباراة: “إنه حكم مغرض، وظالم، وتسبب في خسارة الزمالك للمباراة، وأضاع ثلاث نقاط ليحرم الفريق من المنافسة على اللقب مبكرًا”.

وطالب لاعبو الزمالك بالحصول على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبي المقاصة، داخل منطقة جزاء فريقه في الشوط الثاني، لكن جريشة، أشار باستمرار اللعب في قرار مثير للجدل.

وهدَّد الزمالك بالانسحاب من المباراة في الدقائق الأخيرة؛ اعتراضًا على التحكيم، قبل أن تستأنف المباراة فعالياتها مرة أخرى.

وشدد زادة، على أن الحكم، تغاضى عن احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة للزمالك، بعدما لمس مدافع المقاصة أحمد سامي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، في واقعة غريبة توضح تربص الحكم بالزمالك.

وقال عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، إنه لا يعلم كيف حصل جريشة على شارة التحكيم الدولية، موضحًا أنه حكم ظالم، وكان السبب الرئيسي في خسارة الزمالك وفي نهاية حديثه تسائل كيف حصل جهاد جريشه علي الشارة الدولية وهو حكم دون المستوي .

وواصل الزمالك، الذي تلقى خسارته الثالثة بالبطولة هذا الموسم، ابتعاده عن سباق الصدارة بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الثالث بترتيب البطولة، بفارق 12 نقطة خلف غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر).

ومازالت أمام الزمالك، مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش، ستُجرى الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى