أخبار مصر

أبو تريكة بين خيارين ” دفن والده أو حريته “

بقلم : مصطفى الكومى

الكل يعلم من هو أبو تريكة ، اسمه محمد محمد محمد أبو تريكة لاعب كرة قدم دولي مصري سابق ، كان يلعب في مركز خط وسط مهاجم أو مركز المهاجم الثاني
قدم الكثير و الكثير للنادى الأهلى ولمنتخب مصر .

وفى يوم ” 2017/1/17 تم ادراج اسم ابو تريكه على قوائم ترقب الوصول لاتهامه في تمويل جماعة الإخوان الإرهابية. حيث انه مقيم الان بدولة قطر للعمل بتحليل المباريات على قناة بي إن سبورت .
تلقى ابو تريكه خبر مفجع بالنسبة له ألا وهو خبر وفاة والده ، حيث توفي والد أبو تريكة ظهر اليوم بمسقط رأسه في ناهيا بمحافظة الجيزة، بعد تعرضه لأزمة قلبية.

والجدير بالذكر أن أبو تريكة مازال الأن متواجد بدولة قطر، وهناك العديد من التساؤلات حول عودة اللاعب للمشاركة في جنازة والده، خاصة وهو على قوائم ترقب الوصول لاتهامه في تمويل جماعة الإخوان الإرهابية
اما عن حالة الاعب ابو تريكه حينما علم بخبر وفاة والدة ، فقد دخل محمد أبو تريكة ، في حالة بكاء عقب تأكده من خبر وفاة والده. وكان أشقاء اللاعب يرغبون في إخفاء الخبر عن شقيقهم خوفًا من عودته إلى مصر والقبض عليه ، وبعد إصرار اللاعب وضغطه على شقيقه حسين أكد خبر وفاة والده.

لغى أبو تريكه ظهوره في الاستوديو التحليلي لقنوات «بي إن سبورت» والتف حوله العديد من المصريين العاملين بالقناة منهم محمد الكواليني وهيثم فاروق.

وطلب اللاعب من أصدقائه حجز تذكرة عودة للقاهرة وهو ما قوبل بالرفض من أصدقائه إلا أن اللاعب يصر على العودة لتلقي العزاء في والده.

ويبقى السؤال هنا : هل سيعود ابو تريكة إلى مصر لتلقى عزاء والده ؟ أم سيظل فى قطر خوفًا من القبض عليه .

وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالسماح بعودة اللاعب محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، لحضور مراسم دفن أبيه، الذي وافته المنية، عصر اليوم .

زر الذهاب إلى الأعلى