الاقصرالمحافظات

تفاصيل جولة محافظ الأقصر التفقدية لمشروعات مدينة أرمنت

متابعه عبدالسلام البكرى
تفقد محافظ الأقصر محمد بدر،مركز ومدينة أرمنت، اليوم الخميس لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية والمشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها في المدينة، برفقة رئيس المدينة أحمد همام ونائبه عادل رشوان، وذلك للوقف على نسب التنفيذ التي تم الوصول إليها والمعوقات على أرض الطبيعة.
بدأت جولة محافظ الأقصر، بتفقد مستشفى أرمنت الجديدة، حيث أوصى المحافظ بسرعة الانتهاء من التجهيزات الطبية اللازمة لافتتاحها أمام المواطنين، كما تفقد المنطقة المحيطة بالمستشفى، حيث كلف بتخصيص موقع خاص لانتظار سيارات الأطقم الطبية العاملة بالمستشفى، وتخصيص موقع آخر لانتظار سيارات المواطنين المتوافدين على المستشفى وذلك في قطعة الأرض المجاورة لموقع الإسعاف المواجه للمستشفى.
كما أمر المحافظ بتوسعة الشارع الواقع أمام المستشفى، وطلاء المباني المواجهة للمستشفى باللون المميز لمحافظة الأقصر، وكذلك طلاء سور المنشر الخاص بشركة السكر المجاور للمستشفى، كما توجه المحافظ إلى السوق الحضري وموقف السيارات بالقرب من المستشفى، حيث أوصى بنقل الباعة الجائلين المتواجدين في وسط المدينة إلى السوق الحضري.
كما تفقد منطقة شارع الصياغ في داخل المدينة، حيث كلف بإزالة جميع الإشغالات ونقل عدد من أعمدة الإنارة التي تعيق الحركة في الشارع وتوسعة الشارع بقدر الإمكان لتحقيق انسيابية في حركة المرور داخل الشارع ومنع الازدحام.
وأثناء تفقد المحافظ لمنطقة وسط المدينة، تجمع العشرات من المواطنين وعرضوا مشاكلهم، وناقشوا معه عددًا من المطالب الخاصة بسكان المدينة، حيث كلف محافظ الأقصر، بضرورة رصف الشوارع الترابية الضيقة المتفرعة من شارع الصياغ وإنارتها وإزالة كافة الإشغالات وتخصيص المنطقة المواجهة للمسجد العتيق وحتى مدخل شارع الصياغ لحركة سير المواطنين فقط وغلقها أمام السيارات والدراجات النارية والتوك توك للقضاء على حالة الفوضى المرورية في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى