أخبار عاجلة

بالصور محافظ الدقهلية يتابع مباراة المنتخب المصري لكرة القدم مع بوركينا فاسو

كتب:محمدشومان
تابع المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية مباراة المنتخب المصري لكرة القدم مع منتخب بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي من بطولة الأمم الأفريقية وذلك عقب حضوره الإحتفال بذكرى أم كلثوم.

وقد قدم التهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بالفوز الغالي ووصول المنتخب المصري للمباراة النهائية متمنيا مزيد من التقدم الرياضي وفي كل المجالات.

وقد سادت أجواء الترقب على المباراة في انتظار إعلان صافرة النهاية ليصل المنتخب المصري إلى الدور النهائي بالبطولة وفور إعلان انتهاء المباراة تبادل المحافظ التهنئة مع الحضور جميعا ،وقد أشاد المحافظ بالأداء الراقي الذي قدمه لاعبي المنتخب المصري مؤكدا على عبقرية المصريين التي تظهر بوضوح وقت التحديات ليثبتوا للعالم كل يوم أن مصر أبدا لن تنكسر وأنها خالدة خلود الدهر ،كما أضاف أنه كان على يقين من فوز المنتخب المصري لأن المعدن الأصيل يظهر في المواقف الفاصلة.

وقد أكد المحافظ على أنه لولا الدعم الكامل من جانب الرئيس للمنتخب وكافة القطاعات ما وصلنا إلى هذا المستوى الراقي والذي يزداد تحسنا يوما بعد يوم ،كما وجه التحية للجهاز الفني واللاعبين المخلصين وخالص التهاني لجماهير الكرة المصرية الذين قدر الله لهم أن يحقق منتخبهم فرحة كبيرة وأن يرفع منتخبهم اسم مصر عاليا.fb_img_1485990558581

زر الذهاب إلى الأعلى