الرياضةالرياضة المحلية

فوز صعب للمقاصة علي بتروجت 2/1 ويستعيد صدارة الدوري من الاهلي .

كتب : ربيع زهران

فاز نادي مصر المقاصة علي نظيره بتروجت بهدفين مقابل هدف في اطار مباريات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الفيوم احرز اهداف اللقاء مصطفي شبيطه لبتروجت في الدقيقة 15 ثم تعادل نانا بوكو في الدقيقة 35 قبل ان يضيف هدف الفوز في الدقيقة 90 من عمراللقاء .

وعبر إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة عن سعادته بالفوز المهم الذي حققه فريقه على بتروجت بهدفين مقابل هدف بعدما قدم لاعبوه أداء جيدا ولعبوا مباراة هى الأفضل لهم منذ بداية الموسم، مشيرا إلى أن لاعبيه كانوا مميزين للغاية في المباراة.

قال جلال في تصريحات لقناة أون سبورت إن لاعبيه أدوا المباراة بأريحية وعبروا عن أنفسهم خلال اللقاء وكانوا رجالا، وفريقه أضاع العديد من الفرص أمام مرمى بتروجت، كاشفا أنه لعب مباراة مع أهم فرق الدورى ومعهم مدرب كبير بحجم طلعت يوسف نتعلم منه.

وعن سياسة التدوير بين اللاعبين قال جلال إنه يعتمد عليه من أجل إراحة اللاعبين وتخفيف الضغط عليهم حيث فضل إراحة هشام محمد والدفع به في آخر 5 دقائق بالمباراة، كما اعتمدت علي أحمد داوودا في مركز مختلف داخل الملعب وأجاد فيه، بخلاف عودة أحمد الشيخ من الإصابة وتألق خلال اللقاء.

اعتبر المدير الفنى للمقاصة أن مواجهة بتروجت هي الأصعب خلال الدورى لأن بتروجت يؤدي بشكل طيب ولاعبي المقاصة قدموا أفضل أداء فنى رغم لعبهم تحت ضغط بسبب الإشادات التي يلقاها اللاعبون من المحللين وخبراء الكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى