أخبار مصر

100 طالب وطالبه بالمدرسة المصرية الألمانية بالمنيا مهددون بالتشرد بسبب عشوائية القرارات.

كتب :خالد الحيني

مع بداية العام الدراسي أعلنت المدرسة الألمانية بالمنيا عن إفتتاحها “لقسم عربي”لإلحاق الطلاب من خارج المدرسة به وتقدم 100 طالب وطالبه من مدا رس مختلفة بطلبات نقل للمدرسة للإلتحاق بالقسم الجديد والذي اعلن عنه وتم الموافقة عليها من مديرية التربية والتعليم وإدارة المدرسة وأنتظم الطلاب بهذا القسم حتي هذا الاسبوع وأثناء أدائهم إمتحانات المد تيرم فوجئوا بإدارة المدرسة تبلغهم بأن مديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية لم توافق علي الترخيص للمدرسة علي هذا القسم .
وقال احد اولياء الامور:هذا القرار يعني ان ابنائنا سيشردون لأنهم لن يعودوا إلي مدارسهم الأساسية ولن يبقوا في المدرسة الألمانيه والمديرية والإدارة والمدرسة أضاعوا عليهم ترم.
وأضاف :لماذا وافقت مديرية التربية والتعليم علي طلبات النقل للقسم العربي الذي اعلنت عن إفتتاحه المدرسة طالما انها لن توافق علي الترخيص؟ فقد تعودنا من هذه المديرية التخبط وعدم التنسيق في إتخاذ القرارات وأبنائنا هم الضحية .
وقال ايضا :نناشد وزير التربية والتعليم ومحافظ المنيا سرعة التدخل لحماية أبنائنا من التشرد بسبب عشوائية القرارات التي تفاجئنا بها مديرية التربية والتعليم بالمنيا

ربما تحتوي الصورة على: ‏في الهواء الطلق‏
زر الذهاب إلى الأعلى