المحافظاتكفر الشيخ

مساعد محافظ كفر الشيخ أنه تم حل مشكلة مرور خط خفض المنسوب بقرية دفرية وسيتم الانتهاء من المشروع في المرحلة القادمة

كفرالشيخ:راشدعبدالله..هاني كسبه
فور تلقيه نبأ إضراب سائقي قرية شنو والمنشاة الكبرى تدخل سمير الغباشي مساعد الوزير محافظ كفر الشيخ ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بتوجيهات من اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ بشكل مباشر لحل مشكلة السائقين والمواطنين والذين يعانون منذ أكثر من 8 سنوات ويطالبون بإصلاح الطريق ورصفه .
وقد كلف مساعد المحافظ الأستاذ رضا رجب نائب رئيس المدينة بالذهاب فوراً لقرية شنو ومعه عدد 2 سيارة كسح مياه وعدد 1 نافوري لحل مشكلة الصرف الصحي .
وقد التقى مساعد محافظ كفر الشيخ بعدد من الأهالي والسائقين بمكتبه وحضور العقيد محمد رافع مدير مباحث المرور وحضور نائب رئيس المدينة .
وقد شرح الأهالي مشكلة الطريق والتي بدأت منذ عام 2009 مع بداية دخول مشروع خفض المنسوب للقرية والذي تسبب في حفر الطريق وحتى الآن لم يتم رصف الطريق والذي توقف نتيجة اعتراض قرية دفرية على مرور المشروع لمطالبتهم لإدراجهم في خطة دخول الصرف بالقرية .
وقد وعدهم مساعد محافظ كفر الشيخ بوضع القرية في خطة الصرف القادمة بإذن الله.
وقد تم الاتصال بمدير مرفق شركة المياه الشرب المهندس صلاح مكرم والذي أفاد أنه سيتم البدء في عمل خط مياه 6 بوصة لقرية شنو في المسافة التي يحدث بها مشاكل متكررة من ضرب لماسورة المياه القديمة وذلك خلال أسبوع.
كما طلب مساعد محافظ كفر الشيخ من مدير مرفق المياه بإصلاح طلمبة الرفع للصرف للقرية والذي وعد بعمل صيانة لها اليوم .
وكلف مساعد المحافظ رئيس قرية الحمراوي بمتابعة طلمبة الرفع لقرية شنو وتعيين عامل صيانة لها بصفة مستمرة.
كما وعد مساعد محافظ كفر الشيخ أنه تم حل مشكلة مرور خط خفض المنسوب بقرية دفرية وسيتم الانتهاء من المشروع في المرحلة القادمة وحتى يتم الانتهاء من المشروع سيتم صيانة الطريق بشكل مؤقت .
من ناحية أخرى صرح مساعد المحافظ أنه تم وضع الحلول الجذرية لمشكلة طريق شنو والذي تم اعتماد مبلغ 30 مليون جنيه من قبل إلا أن مشروع الصرف حال دون تنفيذ الصرف وتابع الغباشي أنه تم الاتصال بشركة محمد مختار المسئولة عن مشروع الصرف بقرية شنو وكذلك تم الاتصال والمقابلة الشخصية بمهندسي الطرق بمديرية الطرق بكفر الشيخ والذين أفادوا أنه سيتم الرصف عند اعطاؤهم البدء بالرصف فوراً.
… وأضاف مساعد محافظ كفر الشيخ أننا في خدمة المواطنين في كل الأوقات وأننا نضع الحلول الجذرية وليست الحلول المؤقتة للمشاكل على أرض الواقع.
… على صعيد أخر انتقل مساعد المحافظ ومدير مباحث المرور ونائب رئيس المدينة إلى قرية شنو وتم مقابلة الأهالي على الطبيعة وبتواجد مأمور مركز كفر الشيخ العميد جمال سامون وحضور العقيد باسم حسين وكيل مرور كفر الشيخ وعمدة قرية رزقة الشناوي وقد قدم الأهالي الشكر لمساعد المحافظ على المجهود الذي بذله لحل مشكلة طريق شنو ومشكلة الصرف.

زر الذهاب إلى الأعلى