الرياضةالرياضة المحلية

الاسماعيلي والمصري يتعادلان 1/1 بعد مباراة مثيرة

كتب : ربيع زهران

انتهى “ديربي” القناة بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، تعادل يرضي جميع الأطراف بعد أن تجنب الفريقين خسارة تبعثر الأوراق ليحافظ التعادل على الهدوء في كلا المعسكرين في ظل النتائج المتباينة للفريقين في الدوري الممتاز .

التعادل رفع رصيد المصري إلى 13 نقطة ليصعد إلى المركز السابع فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 12 نقطة ليحتل المركز التاسع .

البداية جاءت ساخنة عن طريق الإسماعيلي الطامح في تجاوز كبوته وتحقيق الفوز الثاني إلا أن رأسية حسني عبد ربه قائد الفريق في الدقيقة الرابعة مرت إلى خارج المرمى .

لم يتأخر رد المصري ففي الدقيقة الحادية عشر كاد المصري أن يدون أول أهداف اللقاء من عرضية مثالية سددها لاعب المصري إلا أن عواد حارس مرمى الإسماعيلي تصدى ببراعة .

لجأ لاعبو الفريقين للتسديد من خارج منطقة الجزاء إلا أنها فقدت الدقة في أغلب الأحيان بضربة حرة للمصري نفذها أحمد شكري إلا أنها علت العارضة ليرد محمد عادل جمعة خارج المرمى .

الدقيقة 39 جاءت لتكسر حاجز الصمت في استاد برج العرب بهدف أول للدراويش عن طريق شكري نجيب بعد إنفراد تصدى له أحمد بوسا لتعود لشكري نجيب الذي دون هدف المباراة الأول .

حاول الإسماعيلي تعزيز تقدمه مع إنطلاقة شوط المباراة الثاني إلا أن أحمد بوسكا حارس المصري حول التسديدة إلى ضربة ركنية .

نشط المصري بحثا عن هدف التعادل وكان له ما أراد من ركنية نفذها لاعب الفريق في غفلة من دفاع الإسماعيلي إنقض عليها أحمد جمعة مسجلا هدف التعادل .

مرت الدقائق دون جديد يذكر على صعيد النتيجة لينتهي الوقت الأصلي للقاء إلا أن الحكم أشار بإحتساب 10 دقائق كوقت بديل .

الوقت بدل الضائع شهد أخطر فرص المصري في الدقيقة الأخيرة إلا أن دفاع الإسماعيلي رفض الخروج خاسرا وحافظ على نقطة التعادل حتى أطلق الحكم صافرة النهاية .

زر الذهاب إلى الأعلى