اسيوطالمحافظات

محافظ أسيوط يتفقد استعدادات المحافظة لمواجهة الامطار وتشغيل تجريبى لطلمبات سحب المياه اسفل الكباري

كتب/ فراج محمود الابلق اسيوط
تفقد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط إستعدادات المحافظة لمواجهة الامطار وشهد اختبارات سحب المياه وتشغيل طلمبات السحب أسفل كوبرى فيصل بمنطقة الازهر للوقوف على مدى جاهزيتها لمواجهة التجمعات المائية وسقوط الامطار الغزيرة .
رافقه خلال الجولة المهندس عبد الحكيم عبد الله وكيل وزارة الاسكان والمهندس حسن عبد القادر وكيل وزارة الكهرباء ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي وحي غرب مدينة أسيوط والانقاذ السريع.
وبدأ المحافظ جولته بإجراء اختبار سحب المياه بأسفل كوبرى فيصل وتشغيل طلمبات سحب المياه بالاضافة الى تفقد اعمال تغطية كابلات واسلاك الكهرباء بأعمدة الشوارع ووضع اغطية من الصاج على فتحات كهرباء الاعمدة مطالبا بتعميمها بأحياء شرق وغرب مدينة أسيوط والمرور والمتابعة المستمرة لتلك الاعمال والابلاغ الفورى على اية أسلاك مكشوفة .
وشدد المحافظ – خلال الجولة – على ازالة جميع المخلفات وأكوام القمامة من الشوارع والميادين بأحياء المحافظة والمتابعة الستمرة والمفاجئة من رؤساء الاحياء على أعمال النظافة ورفع المخلفات من التجمعات السكنية والشوارع مؤكدا أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي تسلمت 32 طلمبة نقالي من إجمالي 50 طلمبة تم الاتفاق على شراؤها لمواجهة أية حالات طوارئ لسقوط أمطار غزيرة أو سيول والتصدى لأية أزمات .

زر الذهاب إلى الأعلى