الاحزاب والقوى السياسية

بيان للرئيس من أمانة شباب المجلس المصرى للمحليات

كتب /رامى ذكرى
شباب المجلس المصرى للمحليات يدعمون فكرة المؤتمر الأول لشباب مصر الذى سيعقد فى شرم الشيخ تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية فى 25 أكتوبر القادم.
كما يؤكد شباب المجلس المصرى للمحليات أن هذه الدعوة الكريمه ماهى الا استكمال لسلسلة الحوارات التى بداتها الدوله المصرية مع الشباب .
ويطالب شباب المجلس المصرى للمحليات بتمثيل كافة شباب القوى الوطنية المؤمن بفكرة الدولة المدنيه الديمقراطيه الدستوريه الحديثه من كافة التيارات السياسية من أجل تلاقى الأفكار والعمل على التواصل الدائم والمستمر مع الدولة المصرية والقيادة السياسية وكافة شباب مصر لنقل كافة المقترحات الازمه للحفاظ علي امن مصر القومي وتحصين الدوله الوطنيه من مخاطر الدوله الدينيه التي تتهددها ورفع الوعي الوطني بالمخاطر التي تهدد وجود وبقاء الدوله المصريه ولوضع اجنده للبناء الجديد للدوله المصريه وكيفيه الحفاظ عليها ودعم مسارها الوطني والدستوري في الفترات القادمة.
ويؤكد شباب المجلس المصرى للمحليات أن الطريق الأمثل للبناء الديمقراطى المؤسسي الجديد هو فتح باب الحوار واستمراره وديمومته من أجل بناء مصر المستقبل لكى تحيا مصر بشبابها.تستفيد من رؤاهم ومن افكارهم ومن قدراتهم علي العطاء
وفق الله رئيسنا البطل ابن مصر عبد الفتاح السيسي
وعاشت مصر حره وعاش المصريون احرارا

زر الذهاب إلى الأعلى