الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

ريال مدريد يقدم اتفاقه الجديد مع إطارات هانكوك

كتب : ربيع زهران
استضافت المنصة الرئاسية بملعب سانتياغو برنابيو اليوم حفل تقديم الاتفاق الجديد بين نادي ريال مدريد وإطارات هانكوك، والذي تصبحه بموجبه الشركة الكورية الرائدة في مجال الإطارات شريكاً عالمياً جديداً للنادي. وحضر الحفل رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ورئيس شركة هانكوك للأسواق العالمية تشو هيو شيك وعدد من لاعبي الفريق الأول منهم بنزيمة وإيسكو ودانيلو وكوينتراو وناتشو وماريانو وكيلور نافاس وكاسيا ويانيز.

وسلط الرئيس فلورنتينو بيريز الضوء، في الحفل الذي أهدى فيه ضيَفه قميصاً لريال مدريد يحمل الرقم (1) على الظهر وتلقى منه هدية تذكارية من السيراميك، على أهمية الشراكة بين الجانبين قائلاً: “نفخرُ اليوم بتقديم هذا الاتفاق الاستراتيجي بين ريال مدريد وإطارات هانكوك الرائدة على مستوى العالم.

إنها شراكة بين عملاقين رائدين لنكون أقوى ونحلم معاً بمواصلة اجتياح المستقبل. أضحت إطارات هانكوك اليوم شريكنا العالمي الجديد وهي شركة متميزة تحظى بوجود لها في أكثر من 180 دولة. ريال مدريد وإطارات هانكوك يتشاطران الريادة والسعي الدؤوب للكمال والتميز… إنها علامة تجارية عالمية وسيرتبط اسمها اعتبارا من اليوم باسم نادي ريال مدريد”.

 

“لدينا فريق مُذهل يستحيل تحسينه”

وفي سياق متصل أشاد رئيس النادي الأبيض أيضا ببطل أوروبا وكأس السوبر الأوروبي قائلا: “فزنا بكأس السوبر الأوروبي كما فزنا في أول مباراتين بالدوري الإسباني. لدينا فريقٌ مذهل يستحيل تحسينه.

إن زيدان وفريقه الفني وجميع اللاعبين مدركون تماما لحجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم ويتطلعون لإثبات امكاناتهم باستمرار. إن هذا مكان مقدّس لكرة القدم ومقام يحتضن أحلام ملايين المشجعين. وبناء على ذلك يعمل هذا النادي بأقصى جهده وعينه على مواصلة النمو والتحسين باستمرار. إن هذا هو مكان تلاقي “للمدريديسمو”، ونحن نشاطر مسيرتنا المثيرة هذه مع أفضل الشركات العالمية”.

تشو هيون شيك: “‘هذا الاتفاق هدية لعملائنا في جميع أنحاء العالم”
“إن هذا منزل الفريق الأكثر قيمة في العالم، وهانكوك هي شركة الإطارات الأسرع نمواً وتشق طريقها نحو قيادة هذه الصناعة.

نقدم أجود أنواع الإطارات ونعمل في أكثر من 180 دولة ولدينا خمسة مراكز للبحث والتطوير وسبع مصانع حول العالم. إطارات هانكوك كانت ولا زالت شركة فاعلة في التسويق الرياضي منذ سنوات طويلة.

وإن هذا الاتفاق سيساعدنا على تعزيز التزامنا مع عملائنا في جميع بقاع الأرض وهو هديةٌ لهم. إن نادي ريال مدريد وشركتنا يتسمان بروح التجديد والابتكار وكلنا ثقة بان هذه الاتفاق سيوطد صيتنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى