الرياضةالرياضة العربية والافريقية

الاهلي يواجه اسيك ميموزا في لقاء تحصيل حاصل

كتب : ربيع زهران
يلتقي النادي الاهلي مع نظيره اسيك ميموزا بدوري المجموعات لبطولة ابطال دوري افريقيا في الرابعة والنصف عصر من مساء اليوم الاربعاء في لقاء تحصيل حاصل بعد تأكد صعود الوداد المغربي وزيسكو الزامبي الي الدور قبل النهائي من البطولة.
ويدخل الاهلي مباراة أسيك بعد واقعة الالتراس الأخيرة والتي أدت إلي خروج مارتن يول من تدريب النادي الاهلي، وهو مايجعل لاعبي الفريق مضغوطين رغبة فى الفوز على أسيك ميموزا الإيفواري من أجل تحسين المركز على مايبدو، رغم أن المجموعة تم تحديد المتأهل منها وهو فريقي الوداد المغربي وزيسكو يونايتد والذين يلعبان مباراتهما سويا من أجل تحديد متصدر المجموعة والذي سيواجه الزمالك فى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.
كان أسامة عرابي، المدير الفني للفريق الاحمر قد قام باستبعاد صالح جمعة من قائمة الأهلي التي تواجه أسيك ميموزا الاربعاء نظرا لأن صالح جمعة من اللاعبين الغير مؤهلين بشكل جيد.
رغم تضاؤل الأمل لدي جماهير الأهلي نظرا لتأهل الوداد وزيسكو الزامبي رسميا قبل الجولة الأخيرة، حتي وإن كانت تقام فى نفس التوقيت الخاص بمباراة الاهلي واسيك، وهو ماقد يجعل الاهلي متأهب لمواجهة أسيك ولكن بفرص أقل بالطبع.
يطمح الأهلي فى ترك بصمة جيدة عندما يواجه أسيك من أجل تحسين عدد نقاطه رغم تأكد خروجه رسميا من دور الثمانية بعد التعادل الأخير مع زيسكو يونايتد وهو الأمر الذي جعل مواجهة أسيك “تحصيل حاصل” للأهلي.
تأتي مواجهة الاهلى واسيك ميموزا بطل ساحل العاج لتمثل إثبات ذات جديد للأهلي أمام جمهوره، خاصة بعد الخروج من البطولة رسميا وخسارة كأس مصر على يد الغريم التقليدي، نادي الزمالك.
هذا ويسعى الاهلى لتحسين الصورة فى مواجهة اسيك الاربعاء فى مواجهة تعد الاخيرة للاهلى، ويبدو ان اسامة عرابي سيعتمد على جون انطوى بسبب عدم توفيق عمرو جمال فى القترة الاخيرة.
ومن المنتظر أن يعتمد أسامة عرابي على أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي مع الإستعانة بحسام غالي وحسام عاشور وأحمد فتحي وقد يستعين بمحمد نجيب وسط نقص عددي فى خط الدفاع.

زر الذهاب إلى الأعلى