الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

زيدان: “مستعدون للمباراة الأولى بالليجا”.

كتب : ربيع زهران

عقب الفوز على ستاد ريمس في بطولة كأس سانتياغو برنابيو، عقد المدير الفني زين الدين زيدان مؤتمراً صحافيا لتحليل أداء الفريق قائلا: “تجسد هدفنا الليلة في مشاهدة جميع اللاعبين على العشب. فزنا باللقاء، وكان المباراة الوديّة الأخيرة. ما علينا الآن سوى التحضير للمباراة الأولى في الليجا ونحن مستعدون تماماً”.

“لا شك بانه عندما يهتز شباكك على أرضك ثلاث مرات، فإن هناك بعض الأمور التي سارت على غير ما تريده، لكن ذلك جزء من التحضيرات. بكل الأحوال، لم نستقبل عدداً كبيراً من الأهداف في الموسم التحضيري”.

ثم تحدث زيزو عن بعض امور تهم الشارع المدريدي اهمها :-

خاميس:

“خاميس ما يزال هنا، أنا سعيد بأدائه الليلة وسيبقى معنا. سأجيب دائما بالمثل، لقد تعبت من الرد على هذا السؤال، ولن أغير إجابتي”.

الفريق:

“سننتظر حتى 31 أغسطس. أعتقد اننا لن نضم أي لاعبٍ جديد. الفريق متكامل، ولكن، بكل الأحوال، قد يطرأ أي جديد. أنا سعيد بهذا الفريق وبهؤلاء اللاعبين، وهذا كل شيء”.

علينا مواصلة العمل بجهد على مدار العام، وهذا ما أطلبه من اللاعبين.

“إن أردت اقحام لاعب خط وسط جديد فإن ذلك أمر معقد. سيسك لاعب كبير لكن الوضع صعب. سيكون لدي فريق سيبقى فيه ثلاثة أو أربعة لاعبين خارج قائمة المستدعين. إن إضافة لاعب جديد في الوسط أمر مُعقد”.

الأموال المُنفقة:

“الأمر غير ضروري أحياناً. مهما حصل، آمل أن أكون هنا العام المقبل وحينها سأكرر الأمر نفسه. انا سعيد بلاعبي الفريق، وقد فزنا معهم بكأس السوبر الأوروبي. وما أريد القيام به على مدار العام هو مواصلة العمل الجاد فالإنجازات لا تهطل من السماء فقط لأننا ريال مدريد، لابد من العمل المتواصل والمستمر، إنه الأمر الوحيد الذي أطلبه من اللاعبين”.

أسينسيو :

“يعرف أسينسيو ما الذي سيحدث. جميع اللاعبين يعرفون ذلك، لن أخدع أياً منهم. سأحاول وضع أفضل فريق في كل مباراة. ونحن نحتاجه للقيام بموسم جيد، لديّ فريق رائع”.

ماريانو:

“سنرى لاحقا. هو معنا حالياً، وهو لاعب ريال مدريد. لم يتم تقديمه لأنه كان في الفريق الرديف كاستيا. سنرى ما سيحصل لغاية 31 أغسطس، ولكنه حالياً معنا وهو سعيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى