الرياضةالرياضة العربية والافريقية

الاهلي يُضعف من اماله في التأهل الي المربع الذهبي بعد تعادله مع زيسكو 2/2 في دوري ابطال افريقيا.

كتب : ربيع زهران

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أمام زيسكو الزامبي إيجابيًا بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جمعت الفريقين، باستاد الجيش بالسويس فى الجولة الخامسة لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ليضعف الفريق الأحمر أماله فى الصعود لنصف نهائي البطولة.

وأصبح الأهلي قريبًا من الخروج بشكل رسمي من البطولة الإفريقية، وذلك بعد انتظار المباراة الثانية بالمجموعة الأولى، والتي ستقام بين الوداد البيضاوي وأسيك الإيفواري.

سجل أهداف الأهلى رامى ربيعة فى الدقيقة 30، وعماد متعب فى الدقيقة 85، بينما سجل أهداف زيسكو الزامبي، كلاتوس شاما، فى الدقيقة 6 وهدف جيسي جاكسون فى الدقيقة 25.

كان زيسكو الزامبي قد تقدم بهدف عن طريق كلاتوس شاما فى الدقيقة الـ 6 بعد تلقية عرضية أسكنها بالرأس فى مرمى أحمد عادل عبد المنعم، قبل أن يرد الأهلى بهدف التعادل فى الدقيقة 30 عن طريق رامى ربيعة، وسجل جيسي جاكسون، لاعب زيسكو الزامبي هدف التقدم لفريقه على حساب النادى الأهلى، فى الدقيقة 35، من هجمة مرتيدة ومرور رائع من لاعب زيسكو من سعد سمير سددها تصويبة أرضية لم يستطع عادل عبد المنعم التصدي لها، ويسجل عماد متعب هدف التعادل فى الدقيقة 85.

زر الذهاب إلى الأعلى