أخبار عاجلة

نائب برلماني : الحكومة تصنع من المجتمع المصرى “مجرمين”

وجه النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، الاتهام الى حكومة المهندس شريف إسماعيل بتحويل المواطنين من الفقراء والبسطاء إلى “مجرمين” من خلال إرغامهم على عمل محاضر من أجل توصيل مياه الشرب إلى منازلهم المخالفة.

واضاف زين الدين: “إننى تصورت أن هذا الأمر يتم مع أبناء وجماهير دائرتى الانتخابية بمدينتى إدكو، وأبو حمص بمحافظة البحيرة، ولكن عندما سألت زملائى النواب فى بقية المحافظات اتضح لى أنها سياسة عامة تطبقها الحكومة على مستوى الجمهورية”.

وأوضح فى طلب إحاطة قدمه إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس الوزراء، لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على أن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية هو السبب وراء هذا القهر للمواطنين، مطالبًا بإقالته.

كما اكد  أن وزارة الكهرباء عندما يتم توصيل التيار الكهربائى لنفس المنازل المخالفة لا تفعل ما تفعله وزارة الإسكان ولا تقوم بعمل محاضر ضد المواطنين، ورفع قضايا ضدهم على عكس وزارة الإسكان التى تشوه الصحيفة الجنائية للمواطنين وتلوث سمعتهم دون أى ذنب أو جريمة ارتكبوها سوى الحصول على كوب ماء نظيف.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى