سوهاج

عبد المنعم خلال زيارته للدير الابيض | نسعى لوضع الاماكن الدينية التاريخية بسوهاج على خريطةالسياحية


كتب – محمد بركات –

قام السيدالدكتور الوزير/ أيمن عبدالمنعم… محافظ سوهاج مساء اليوم يرافقه اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير امن سوهاج وعدد من رجال الدين الاسلامى ووكلاء الوزارات بزيارة دير الانبا شنودة ( الدير الابيض ) بسوهاج . حيث قام السيد المحافظ بتفقد المبانى الاثرية الموجود بالدير وابدى سعادته واعجابه بهذا المكان التاريخى واوضح ان سوهاج تمتاز بالمساجد والكنائس والاديرة الاثرية التى تعبر عن حضارة وتاريخ الشعب المصرى الاصيل الذى يتميز بالوحدة والتلاحم على مر العصور , وتسعى محافظة سوهاج لوضع مثل تلك الاماكن التاريخية على خريطة البرامج السياحية بالمحافظة , وأشاد بروح المحبة والمودة التى تربط بين أبناء سوهاج كنسيج واحد، ومدى انتماء، وحب أبناء الشعب الواحد لبلدهم مصر ، مؤكدا أن الجميع يعمل فى منظومة واحدة من أجل رفعة شأن هذا الوطن .

كما قدم السيد المحافظ التهنئة للاخوة الاقباط بمناسبة بدء صوم العذراء مريم متمنيا ان يعيد الله هذه الايام على الشعب المصرى بالخير والبركات .

كان فى استقبال السيد المحافظ والوفد المرافق له نيافة الانبا باخوم اسقف سوهاج والمراغة والمنشاه وعدد من رجال الدين المسيحى وقيادات الكنيسة بسوهاج.

زر الذهاب إلى الأعلى