أخبار عاجلة

الدكتور ماجد عياد فى جلسه حواريه الثلاثاء القادم بمركز شباب الجزيرة

 

 

كتب – يحيى مصطفى

تستضيف وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى) الدكتور ماجد عياد استاذ علم الذكاء الاصطناعى، وذلك فى جلسة حوارية ضمن فعاليات اللقاءات القومية المنفذة فى إطار منتدى الحوار الوطنى للشباب ” بقوة شبابها .. تحيا مصر” تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، وذلك بعد غدً الثلاثاء الموافق 26 يوليو 2016، بقاعة الندوات بمركز شباب الجزيرة.

يتناول اللقاء مناقشة جانب من محاور المنتدى التي خلصت إليها الحوارات المجتمعية التى تم تنفيذها بالمرحلة الأولى، وكذا أهم القضايا والمقترحات التي من المقرر طرحها بالوثيقة النهائية لعرضها على السيد رئيس الجمهورية في المؤتمر الختامي لفعاليات المنتدى في سبتمبر المقبل بشرم الشيخ.

جدير بالذكر انه يتم تنفيذ 281 منتدى حوارى على مستوى الإدارات الفرعية بالمحافظات، بإجمالى مستفيدين 56200 شاب، على مدار 14 اسبوعاً تستمر حتى منتصف اغسطس المقبل، بجانب استكمال تنفيذ 61 منتدى حواري داخل الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا بالتزامن مع الحوارات المنفذة بالإدارات الفرعية، يعقبها إقامة 27 منتدى حواري في عواصم المحافظات والتى تنطلق فعالياتها غداً، وتستهدف مناقشة التوصيات التي أسفرت عنها منتديات الإدارات الفرعية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى