الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

موراتا : عودتي إلى ريال مدريد حلم أصبح حقيقة.

13754246_1757590064518817_371935794030184761_n

عبر الدولي الإسباني ألفارو موراتا عن سعادته بالعودة إلى ريال مدريد مجددا بعد التحاقه اليوم بمعسكر الفريق في كندا استعدادا للموسم المقبل .

وتحدث موراتا إلى الموقع الرسمي لريال مدريد بعد الوصول إلى مونتريال حيث قال “أمر لا يصدق أن أكون هنا من جديد ، العودة إلى ريال مدريد حلم أصبح حقيقة ، لا أستطيع الإنتظار للعودة مرة أخرى إلى البيرنابيو” .

وقال موراتا عن تجربته السابقة في يوفنتوس “حصلت على سنتين عظيمتين في يوفنتوس ، تعلمت الكثير هناك ولا يمكنني سوى أن أكون ممتنا لإنه لولا تلك التجربة لما كان بإمكاني أن أكون هنا(ريال مدريد) .

وكان ريال مدريد قد فعل بند إعادة شراء موراتا من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو ، بعد سنتين من بيعه للنادي الإيطالي مقابل 20 مليون .

والجدير بالذكر ؛ قيام رئيس النادي الملكي السيد فلورنتينو بيريز بزيارة مقر معسكر تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني بمدينة مونتريال الكندية من أجل الترحيب شخصيا بالاعبين الجدد الملتحقين بالفريق قبل ساعات قليلة من الآن .

حيث إلتقى بيريز بكل من موراتا القادم من يوفنتوس الإيطالي والاعب الجديد البرغوياني سيرجيو دياز وأيضا رحب بعودة أحد نجوم الفريق بالموسم الماضي لوكاس فاسكيز أحد الاعبين المساهمين في تتويج ريال مدريد بالحادية عشرة !

زر الذهاب إلى الأعلى