الرياضةالرياضة المحليةالمحافظاتبور سعيد

مظاهرات حاشدة في بورسعيد احتجاجا علي حبس حسام حسن ورفاقه

كتب: ربيع زهران
لليوم الثاني على التوالي يواصل جماهير ومشجعي النادي المصري البورسعيدي مظاهراتهم في شوارع المدينة احتجاجًا على إحالة المدير الفني للنادي المصري حسام حسن ومساعديه للمحاكمة في واقعة الاعتداء على مصور الداخلية والتي وفعت أحداثها في إستاد الإسماعيلية الجمعة الماضية .
وانطلقت المسيرة بشارع الثلاثيني في بورسعيد في طريقها لمبنى ديوان عام محافظة بورسعيد، وأطلقت قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدوع لتفريقهم.
وردد المشاركون في المظاهرة هتافات تندد بتصريحات محافظ بورسعيد عادل الغضبان الذي أعرب عن رفضه مساندة حسام حسن ومساعديه في الأزمة.
ومن بين تلك الهتافات: “إحنا مش عايزينك يا غضبان ..ده رسالة شعب بورسعيد”و ” أووه مصراوي”.
في سياق متصل، قالت مصادر أمنية مطلعة بمديرية أمن الإسماعيلية، لـ “مصر العربية” إن قيادات الأمن بالإسماعيلية تقدموا بطلب إلى وزارة الداخلية لنقل محاكمة حسام حسن المدير الفني للنادي المصري ومساعديه إلى مقر معهد أمناء الشرطة بطرة، لدواعٍ أمنية.
وأكدت المصادر أن إجراء محاكمة المدير الفنى للنادى المصرى وباقي المتهمين بمجمع محاكم الإسماعيلية، سوف تكون محط أنظار التراس النادي المصري ببورسعيد والتي تبعد عن محافظة الإسماعيلية نحو 70 كيلو مترًا.وأشارت المصادر إلى أنه خشية وقوع أى مواجهات بين مشجعي وجماهير المصري والأمن أثناء المحاكمة تم طلب نقلها إلى القاهرة.

13707764_1753958171548673_5739892774112728577_n

زر الذهاب إلى الأعلى