المنوفية

حملة شباب بركة السبع تصدر بيانا”بعدالأطاحة برئيس المدينة …

المنوفية حامدحامد:

أصدر المهندس أحمد شوقى منسق حملة شباب بركة السبع بيانا عقب إقالة رئيس مدينة بركة السبع العميد حاتم السبع وجاء نص البيان على الآتى
‘‘من منطلق المسؤلية الوطنية الملقاه علي عاتق حملة شباب بركة السبع في بناء هذا الوطن و النهوض بالوطن ومحاربة الفساد و الفاسدين والوقف أمام كل من يعطل نهضتها ، لذلك سعينا بكل ما أوتينا من قوة ومن خلفنا جموع شعب بركة السبع من أهالينا الطيبين و الشباب لإقالة العميد حاتم السبع من مجلس مدينة بركة السبع لفشله الشديد في إدارة أمور المجلس وتعنته و ضعف الخدمات والإبقاء علي بعض رؤساء الوحدات المقصريين ، و حملة شباب بركة السبع تشكر جموع شعب بركة السبع اللي وقفوا معانا و ساندوا معانا وكان مطلب اﻹقالة مطلب شعبي”.

ووجهوا شكرهم للدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية و الدكتور احمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية علي استجابتهم لمطلب حملة شباب بركة السبع وجموع شعب بركة السبع ولكن كان لهم عتاب علي سيادتهم،حيث كان من المأمول الإقالة النهائية من العمل المحلي وعدم إسناد أى عمل آخر له في الحكم المحلي حرصا علي عدم تعطيل مصالح المواطنيين .

وأكدوا أن فرحتهم سوف تكتمل بنجاح منظومة المحليات في بركة السبع والوقوف علي مشاكل المواطنين وحلها وتحقيق الراحة لهم وتلبية طلباتهم بدون اي تعقيدات إدارية عقيمة و يبقي في رؤية وفكر جديد لتطوير المركز والنهوض بكل مصالحه الحكومة .

وأضافوا أن حملة شباب بركة السبع ستكون بالمرصاد لا لمسؤل في بركة السبع خاصة والمنوفية عام مقصر في عمله ويقف ضد النهوض بالدولةوأن لا مجال للمقصريين والمفسدين والمعطليين بينهم.

ووجهوا رسالة إلي كل مسؤ,ل: “اسمع أفكار وروي الناس لأن الدولة لا تبني إلا بالمشاركة و لا تسمعون انفسكم ﻷن هذا بداية الفشل وافتحوا مكاتبكم للجميع لنحقق معا صالح الوطن والمواطن “.

واستطردوا قائلين أن الشباب هم عصب الأمة ووقود التنمية وهدفهم صالح الوطن والمواطن و متطوعين من أجل وطن أفضل للجميع و الصدام معهم خساره لأي مسؤل واستعابهم والمشاركة في التنمية اكبر نجاح للوطن.‘‘

زر الذهاب إلى الأعلى