الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

رسميا | برشلونه يتعاقد مع الظهير الأيسر لروما الفرنسي لوكاس دين

كتب : أحمد سليمان

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن تعاقده رسميًا مع اللاعب الفرنسي لوكاس دين لاعب نادي باريس سان جيرمان والذي كان معارًا الموسم الماضي لصفوف نادي روما الإيطالي.

ويأتي ذلك في خطوة مهمة من المدرب الإسباني لويس إنريكي من أجل تدعيم الخط الخلفي للفريق خاصة مركز الظهير الأيسر الذي كان يعاني الموسم الماضي من تواجد جوردي ألبا فقط.

تعد تلك الصفقة هي الثالثة للعملاق الكتالوني هذا الصيف الذي يرغب في تعزيز صفوفه كاملة من أجل العودة للفوز بالبطولة الأوروبية الموسم المقبل بعد أن كان حامل اللقب وتوج بها غريمه ريال مدريد
وكانت الصفقة الأولى للفريق هذا الصيف هي إعادة لاعب الوسط الشاب دينيس سواريز بينما كانت الصفقة الثانية هي دعم الخط الدفاعي الذي كان يعاني كثيرًا بقلب الدفاع الفرنسي سامويل أومتيتي لاعب نادي ليون الفرنسي.

يذكر أن صاحب ال22 عامًا قد قدم أداء جيد مع ذئاب روما في الموسم الماضي وشارك مع الفريق في 42 مباراة بمختلف المسابقات وذلك بعد أن قضى موسمين مع العملاق الباريسي والذي لعب له 43 مباراة.

كما أنه قد شارك منتخب بلاده في بطولة يورو 2016 والتي خسر بها المنتخب الفرنسي المباراة النهائية لصالح المنتخب البرتغالي بهدف مقابل لا شيء

زر الذهاب إلى الأعلى