الرياضةالرياضة المحلية

الزمالك يواجه الشرطة وعينه علي لقب كأس مصر .

كتب : ربيع زهران

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الزمالك واتحاد الشرطة ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس مصر ؛ في التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وتذاع حصريا علي قناة النهار ؛ ويسعي الزمالك من خلال مباراة إتحاد الشرطة إلي تحقيق الفوز من أجل الإقتراب خطوة نحو بطولة كأس مصر خاصة وأن الزمالك فشل هذا الموسم فى الحصول على بطولة الدوري المصري وتبقي له بطولة كأس مصر على المستوي المحلي هذا الموسم من أجل حسمها لصالحه .

يدخل الزمالك مباراة اتحاد الشرطة اليوم وهو في قمة تركيزه خاصة وأنه يريد عدم الخروج من الموسم الكروي الحالي خالي الوفاض دون أي رصيد من البطولات خاصة بعدما ذهبت بطولة الدوري العام للنادي الأهلي، الزمالك من جانبه يري فريق إتحاد الشرطة بشكل جيد خاصة وأن الزمالك يري كل الأندية فى بطولة كأس مصر قوية، خاصة وأن المفاجأت فى بطولات كأس مصر كبيرة .

ورغم هبوط نادي إتحاد الشرطة رسميا لدوري الدرجة الثانية، إلا أن هاني رمزي، المدير الفني لفريق إتحاد الشرطة سيسعي لوضع مزيد من التحديات لدي لاعبي إتحاد الشرطة من أجل أداء قوي وتحقيق نتيجة طيبة فى المباراة، وصار فى حكم المؤكد عدم مشاركة صلاح ريكو الذي تعاقد مع نادي الزمالك .

لم يعرف بعد مصير لاعب الزمالك محمود كهربا، خاصة بعد القرار التربوي الذي حصل عليه اللاعب بغرامة مائة ألف جنيه لما بدر منه من سلوك غير جيد عقب نهاية مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة عقب تغييره .

الزمالك يريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام إتحاد الشرطة من أجل إعطائه دفعة فى مباريات دوري أبطال أفريقيا القادمة خاصة وأن الزمالك بات قوسين أو أدني من التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

هذا وينافس نادي الزمالك من أجل عدم الخروج خالي الوفاض من الموسم الكروي دون أي بطولات خاصة وأن الزمالك بفوزه ببطولة كأس مصر هذا الموسم يكون قد عوض جمهوره قليلا عن ضياع الدوري العام والذي ذهب للأهلي .

زر الذهاب إلى الأعلى