الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

قفزة كبيرة لعائلة زيدان في ريال مدريد ؛ بعد تصعيد انزو للفريق الاول ؛ لوكا في طريقه للصعود .

13567350_1751884911755999_5278283312910467511_n

كتب : ربيع زهران

يبدو ان نجاحات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد لن تتوقف عنده فقط بل سوف تستمر لتشمل أبناء المدرب الفرنسي الذي حقق مع الفريق لقب التاسعة من دوري الأبطال كلاعب والعاشرة كمساعد مدرب والحادية عشر كمدرب.

وذكرت صحيفة ماركا ان الصيف الحالي سوف يشهد طفرة كبيرة لأبناء زيدان انزو ولوكا وينتظر ان يبدأ الثنائي الموسم الجديد بأفضل شكل ممكن.

انزو زيدان:

قرر المدرب الفرنسي زيدان استدعاء نجله انزو لكي يبدأ تحضيرات الموسم الجديد يوم17 يوليو المقبل مع الفريق الأول للنادي حيث ينتظر ان يسافر مع الفريق الي الجولة الأمريكية وقد يشارك في مباريات باريس سان جيرمان,تشيلسي وبايرن ميونيخ.

وكان انزو زيدان 21 عاما قد شارك في بعض التدريبات مع الفريق الأول لريال مدريد في الموسم الماضي بجانب كونه قائد للكاستيا وأحد النجوم المهمة في الفريق الذي وصل الى ملحق التأهل الى دوري الدرجة الثانية لكن في نهاية المشوار فشل الفريق في التأهل.

يذكر ان زيدان أطلق لقب انزو على نجله نسبة الى اسطورة الاوروغواي ولاعب أولمبيك مارسيليا السابق انزو فرانشيسكولي.

لوكا زيدان:

ينتظر ان يحقق لوكا زيدان طفرة هو الآخر حيث سيتم تصعيده للمشاركة مع فريق الكاستيا بجانب شقيقه انزو.

وقرر المدرب الجديد للكاستيا سانتياغو سولاري تصعيد لوكا زيدان من فريق خوڤينيل أ الى الكاستيا لينافس الحارس أليكس كرانينكس على الفوز بمكان أساسي في تشكيلة حراسة المرمى في الكاستيا خصيصا مع قرار الحارس ألفونسو هيريرو بالرحيل وكذلك اقتراب الحارس كارلوس أباد من الخروج من النادي عقب الفشل في التأهل لدوري الدرجة الثانية.

وكان لوكا زيدان قد تألق في الموسم الماضي في دوري الأبطال الأوروبي للشباب حيث وصل فريق خوڤينيل أ الى نهائي المسابقة.

وتقول ماركا ان لوكا زيدان 18 عاما من الممكن كذلك ان يتم استدعاءه من قبل زين الدين زيدان للجولة التحضيرية مع الفريق الأول لريال مدريد ليتواجد مع شقيقه انزو وذلك بسبب اصابة الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس وغيابه عن الملاعب بسبب الخضوع لعملية جراحية.

زر الذهاب إلى الأعلى