الغربيةالمحافظات

محافظ الغربيه ومدير الأمن يؤدون صلاة العيد بالسيد البدوي

الغربية : هاني صلاح
قما اليوم اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربيه و اللواء/ نبيل عبد الفتاح السيد- مساعد الوزير – مدير أمن الغربية بصلاة العيد في مسجد السيد البدوي كما قام مدير أمن الغربية بالمرور للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طــــــــــــارئة ..فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد.. وبمناسبة الاستعداد لصلاة عيد الفطر المبارك
فجر اليوم 6 الجارى قام سيادته :بالمرور على خدمات تأمين المدينة وساحات صلاة العيد بمدينة طنطا ، حيث تم وضع خطة أمنية مُحكمة لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك، تحت إشراف سيادته0
ـ أضاف سيادته: أنَّ الخطة تأتي فى الاطار العام المتكامل لخطة وزارة الداخلية التى تتضمن تكثيف الجهود لمواجهة كافة التحديات الأمنية في عطلة عيد الفطر المبارك بما يكفل توفير الأمن والاطمئنان للمواطنين من خلال تشديد الأمن والحراسة والخدمات السرية على المساجد ودور العبادة والساحات المكشوفة المقرر إجراء صلاة العيد بها لمنع كل ما يضر بالأمن وسلامه المواطنين، وتكثيف المرور الدوري بالحدائق العامة لضبط كل ما يخالف الآداب العامة وجرائم الآداب والنشل والمشاجرات وكذلك إزالة أي إشغالات للطرق.
وأصدر سيادته: توجيهاته لإدارة المرور لتوزيع الخدمات المرورية على الميادين والحدائق والمنتزهات التى يتوافد المواطنون عليها لضبط سير المرور بجميع أنحاء المدينة .
وجه سيادته : تعليمات مشددة إلى مدير قطاعات المديرية وضباط ومأموري مراكز وأقسام الشرطة بضرورة رفع حالة الاستنفار الأمني استعدادا لتأمين ساحات الخلاء لعيد الفطر المبارك على مستوى قرى ومراكز وأقسام نطاق المحافظة .. سعيا في تأمين حياة المواطنين…وكذلك أيام الاحتفال به.
وأوضح سيادته : أن المديرية أكدت من خلال نشر قوات وفصائل من قوات الأمن العام والمركزي ودوريات من الشرطة السرية والنظامية تنسيقا مع القوات المسلحة للإشراف على متابعة غرف العمليات والطوارئ طوال إجازة عيد الفطر المبارك وضمان خروج الاحتفالات بصورة أمنة.
وأشار سيادته : بأن قواتنا بحمد لله قادرة على مواجهة الخارجين على القانون وتأمين كافة المؤسسات الحكومية والخاصة والحيوية”، لافتا إلى أنه سيتم نشر عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة على مستوى الطرق الفرعية والرئيسية الواصلة بين مراكز “المحلة – طنطا” و”سمنود – زفتى” و”المحلة – زفتى” و “السنطة- طنطا”.
كما شدد سيادته : في توجيهاته إلى الضباط خلال جولته التفقدية على ضرورة اليقظة والانتباه وحسن معاملة المواطنين وضرورة السعي في التصدي لأي محاولات شغب أو عنف من أي جهات أخرى وردعها بما يتوافق مع روح القانون والقضاء عليها تأمينا لحياة أبناء ومواطني المحافظة.
وأشاد سيادته : إلى أن ضباط وأفراد الشرطة أحسنوا في دورهم الريادي في حفظ الأمن واستقرار الشارع طوال شهر رمضان وقادرين على التأكيد وثقتهم في بث الطمأنينة في نفوس المواطنين وأبنائهم وذويهم.
– هذا وقد تم وضع بوابات إلكترونية على أماكن الصلاة لدخول المصليين من خلالها، وتخصيص مكان لدخول السيدات وأخر لدخول الرجال ، وتعقيم الأماكن بكلاب المفرقعات حرصا على سلامة وتأمين جمهور المصليين.

زر الذهاب إلى الأعلى