الشرقية

أهالى الدوايسة بالشرقية يشيعون جثمان طالبة الثانوية المنتحرة

الشرقية- محمد عطية
شيع أهالى عزبة الدوايسة التابعة لقرية التمارزة بالشرقية، اليوم، جثمان طالبة بالصف الثالث الثانوى العام الحالى، تخلصت من حياتها شنقا داخل غرفة نومها، أثناء تناول أسرتها وجبة السحور، وتبين مرورها بحالة نفسية سيئة بسبب امتحانات الثانوية العامة، وخوفها من عدم الحصول على مجموع كبير، فقررت على إثر ذلك التخلص من حياتها.
تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد طارق حسنى مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بلاغا بقيام الطالبة “ه . م” 18 سنة طالبة بالصف الثالث الثانوى العام ومقيمة دائرة المركز، بالتخلص من حياتها شنقا داخل غرفة نومها.
وانتقل المقدم مصطفى عرفة رئيس مباحث مركز شرطة فاقوس، إلى مسرح الحادث، وتبين من التحريات الأولية وسؤال شهود الواقعة، أن الطالبة كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب امتحانات الثانوية العامة، وتعرضها لضغط نفسى، فأقدمت على الانتحار، حيث دخلت غرفة نومها وقامت بشنق نفسها، وتم نقل جثة الطالبة إلى مشرحة مستشفى فاقوس العام، بناء على قرار النيابة العامة. وفى سياق متصل تجمع عدد من أقارب الطالبة ومعهم عدد من أهالى قريتها أمام المستشفى العام، للمطالبة بتسليم الجثمان لدفنه وعدم تشريحه، لكن الأجهزة الأمنية تفاوضت معهم وأقنعتهم بضرورة تطبيق القانون وتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى