أخبار مصر

استمرار أنضمام نواب البرلمان لحملة “معاك” لدعم إنجازات الرئيس

 

 

كتب – يحيى مصطفى

أعلن أحمد البيشبيشى المنسق العام لحملة معاك أنضمام عدد أخر من أعضاء البرلمان للحملة من بينهم النائب “حماده العمارى، والنائب عادل شهاب، والنائب ياسر نصر الهوارى، كما أنضم أيضًا النائب أحمد الفرشوطي، والنائب محمد عقل، و النائب أحمد هريدى، النائب عاطف عبدالحميد، والنائب صابر عبد القوى، والنائب محمد زايد” وذلك  للعمل على إبراز الإنجازات التى حققها الرئيس السيسى والمشروعات القومية التى يعمل على تنفيذها و تسليط الضوء على الإيجابيات.

ومن جانبه أشار النائب أحمد الفرشوطي، إلى أن الهدف من الحملة هو إبراز الجوانب المضيئة والإيجابية بالدولة، وتسليط الضوء على ما يغفله الإعلام، مؤاكدًا أن دعم الدولة والرئيس واجب على كُل فرد في المجتمع من أجل حياة أفضل.

ومن جانبه قال النائب “ياسر الهواري” بإن القائمين على حملة “معاك” تواصلوا معه للانضمام إلى الحملة، مشيرًا إلى أنه وافق على الإنضمام خاصة وأن أهداف الحملة هى تأييد الرئيس السيسى واستكمال كل ما يبدأه نحو تحقيق التنمية للدولة، مؤكدًا أن الإنضمام للحملة يُعد شرف لأي شخص لإن العمل على مصلحة الدولة من أسمى ما يكون.

كما أكد “البشبيشي”، المنسق العام للحملة على أن أعضاء الحملة والنواب سينظمون العديد من الفعاليات الميدانية خلال الفترة المقبلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى