الدقهلية

القبض علي حرامي درجات بخارية بالدقهلية

كتب محمدالعوضي
القى أهالي “عزبة القدايمة” التابعة لقرية “الزهيري” بمحافظة
الدقهلية، القبض على شخص أثناء محاولته سرقة “موتوسيكل” أثناء صلاة العشاء ووثقوه بالحبال وربطوه في عمود إنارة حتى تم تسليمة للشرطة.
تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بني عبيد، بإمساك أهالي عزبة القدايمة بلص أثناء محاولته سرقة “موتوسيكل”، وحالته سيئة نتيجة تعرضه للضرب، بينما تمكن آخر من الهروب.
انتقلت مباحث بني عبيد إلى العزبة ونقل اللص إلى مستشفى بني عبيد المركزي والتي قامت بتحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج لسوء حالته الصحية.
وتبين أن المتهم يدعى “أحمد.ح. ع”، 29 عاما، حاصل على دبلوم صناعة، ومقيم بقرية السمارة مركز تمي الأمديد، وتم ضبط “سنجة” بحيازته.
وقال شهود العيان: “أثناء صلاة العشاء، حضر أحد المواطنين متأخرا، وشعر بمحاولة سرقة “الموتوسيكل” فصاح “حرامي حرامي”، فخرج الأهالي وطاردوا اللص، حتى دخل أحدهم مقابر العزبة، فأحضروا كشافات لإضاءة المكان وبحثوا عنه حتى عثروا عليه”.
وأضافوا: “الأهالي الذين ألقوا القبض على المتهم، أنهم ضربوه ووثقوه بالحبال، واتصلوا على عمدة القرية رضا البيومي، والذي نقله إلى بيته وسلمه للشرطة”.
وأشار الأهالي إلى أنهم دائما ما يتعرضون للسرقة من العصابات، وسبق وأن ألقوا القبض على أحدهم، ويمكن أن يكون المتهم خيط للوصول إلى باقي أفراد العصابة.
وتحفظت الشرطة على 3 من أهالي العزبة لحين انتهاء التحقيقات.
تم تحرير محضر بالحادث وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى