الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

المجر تخطف التعادل من أيسلندا الطموحة

كتب : أحمد سليمان

نجح المنتخب المجري في خطف تعادل ثمين أمام منتخب أيسلندا حيث انتهت المباراة إيجابيًا بنتيجة 1-1 بعد ما كان المنتخب الأيسلندي متقدم طوال اللقاء ولكن التعادل جاء من النيران الصديقة في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني

في شوط المباراة الأول كانت السيطرة من المنتخب المجري ولكن دون فرص خطيرة على مرمى المنتخب الأيسلندي وظل الوضع كذلك وسط تراجع دفاعي من منتخب أيسلندا الذي أعتمد على المرتدات طوال المباراة.

وفي الدقيقة 40 من عمر اللقاء نجح سيغوردسون في أن يسجل هدف لمنتخب أيسلندا عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لينتهي ذلك الشوط بهدف مقابل لا شيء.

وفي شوط المباراة الثاني ظل الوضع كما هو ولكن كان الضغط أكبر من جانب المنتخب المجري الذي أراد لاعبيه أن يسجلوا هدف التعادل سريعًا ولكن تألق الحارس الأيسلندي ودفاعه منع ذلك.

لم يفقد لاعبي المنتخب المجري الأمل في المباراة وظلت المحاولات مستمرة حتى جاء هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق النيران الصديقة من مدافع المنتخب الأيسلندي.

يذكر أن المنتخب المجري يصل بذلك للنقطة الرابعة بعد أن فاز على منتخب النمسا في المباراة الأولى وتعادل في مباراة اليوم، بينما يمتلك منتخب أيسلندا نقطتين فقط بعد التعادل مع المنتخب البرتغالي في المباراة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى