الرياضةالرياضة المحلية

مرتضي منصور لمحمد كوفي ” وريني هتفسخ عقدك ازاي انت مش شغال في فرن ” .

كتب : ربيع زهران

فتح مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك النار علي البوركيني محمد كوفي بعد هروبه من النادي وتغيبه عن التدريبات، وتخلفه عن السفر مع البعثة إلى نيجيريا بعدما رفض الحضور لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

وقال منصور، إن الزمالك لن يقف على أي لاعب مهما كان حجمه لأنه نادٍ كبير، مشيرًا إلى أن كوفي تسلم مستحقاته كاملة مثل باقي زملائه، لكنه لم يحضر للتدريب أمس رغم تحدث أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي معه وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة حيث أبلغهما بأنه سيفسخ عقده مع الزمالك.

وأكد مرتضى أن كوفي يسعى للهرب من الزمالك ويتحجج بالمستحقات حيث إن لديه عرضًا خارجيًا ويريد الهرب، رغم أنه تم وضع 68 ألف دولار في حسابه البنكي بقية ما يتبقى له.

وأضاف مرتضى منصور موجهاً حديثه لمحمد كوفى: «أنت مش شغال في فرن عشان تفسخ عقده واللى بينا وبينك الفيفا وأنت جيت لأحسن محامى في مصر ورينى هتفسخ إزاي».

كما أوضح مرتضى أن كوفى ليس له مليم واحد داخل الزمالك وحصل على كافة مستحقاته وقام النادي بسداد 68 ألف دولار في خزينة اتحاد الكرة اليوم ليكون إجمالي المستحقات التي وصلت للاعب 100%.

وأكد رئيس الزمالك، أنه بعث خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم لإخطاره بما حدث من اللاعب وكذلك الاتحاد الدولي «فيفا»، لإطلاعه على الأمر خاصة أن اللاعب تهرب من مباراة مهمة للفريق في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى